الاحد - 27 نوفمبر 2022
الاحد - 27 نوفمبر 2022

بمشاركة أحلام وأصالة.. كل ما تريد معرفته عن برنامج «سعودي ايدول»

بمشاركة أحلام وأصالة.. كل ما تريد معرفته عن برنامج «سعودي ايدول»

بمشاركة أحلام وأصالة.. كل ما تريد معرفته عن برنامج «سعودي أيدول»

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن إطلاق البرنامج الأول من نوعه، وهو برنامج سعودي ايدول لمواهب الغناء في المملكة، مع لجنة تحكيم تتألف من نخبة من النجوم العرب.

ونشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، تغريدة عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر» قال فيها: «سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي ايدول».

برنامج سعودي ايدول

الإعلان عن البرنامج السعودي الأول من نوعه ضم في لجنة التحكيم نخبة من الفنانين، وهم: الفنان السعودي أصيل أبو بكر، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، والمطربة السورية أصالة نصري، والمطرب العراقي ماجد المهندس.

ويعد برنامج «سعودي ايدول» برنامجاً للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير «Arab Idol» الذي كان يعرض عبر قنوات «أم بي سي».

مواعيد عرض برنامج سعودي أيدول

ومن المقرر أن يتم بث البرنامج على قنوات «أم بي سي 1»، وذلك على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وتكون مرحلة التجارب، والثانية مرحلة العروض المباشرة التي من المقرر أن تبدأ في 11 يناير 2023.

برنامج «سعودي ايدول» يكون بشراكة بين هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومجموعة قنوات «أم بي سي» من أجل المساهمة في دعم المواهب الغنائية، وفقاً للرؤية التي تضعها هيئة الترفيه في دعم المواهب بالمملكة في جميع المجالات.

وعبر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بالتعاون بين الهيئة ومجموعة قنوات «أم بي سي» في برنامج «سعودي ايدول» الذي سيكشف الكثير من المواهب والقدرات ذات الأصوات الجميلة والمميزة في عالم الغناء.

ماذا قال أعضاء لجنة تحكيم برنامج سعودي ايدول؟

وعبرت الفنان السورية أصالة نصري عن حماسها بالمشاركة في البرنامج من ضمن لجنة التحكيم، مؤكدة عزمها على الالتزام باختيار الأصوات الجميلة والموهوبة.

وعن الخلافات بينها وبين المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، أكدت أنه سوف يحدث الكثير من المناوشات خلال البرنامج، معلقة: «قادمة على الحرب العالمية الثالثة مع أحلام في البرنامج».

في المقابل، كتب الفنان السعودي أصيل أبو بكر عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «لي الشرف بمشاركتي مع إخوتي الفنانين الكبار في برنامج «سعودي ايدول»، لأول مرة يخص الفن السعودي لاكتشاف ما يحمله هذا الوطن من مواهب سعودية مميزة، مع خالص الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ومجموعة mbc لاختياري لهذا البرنامج».