السبت - 10 ديسمبر 2022
السبت - 10 ديسمبر 2022

تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل House of the Dragon

تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل House of the Dragon

تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل House of the Dragon

شهدت الحلقة 6 من مسلسل House of the Dragon العديد من الأحداث المختلفة، خاصة بعد القفزة الزمنية للموسم، والتي تكون أكثر من 10 سنوات، والظهور الأول للأمير أيجون تارجاريان.

وعرضت الحلقة 6 من مسلسل House of the Dragon يوم الأحد الماضي في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية على قناة (HBO)، ومنصتها الإلكترونية (HBO MAX).

تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل House of the Dragon

وشهدت الحلقة السادسة أكبر قفزة زمنية للموسم، وهي أكثر من 10 سنوات، وظهرت الحلقة مع إيما دارسي (30 عاماً) وأوليفيا كوك (28 عاماً) بعد أن تولتا الأدوار القيادية لإناث، وهما راينيرا وأإليسينت، بدلاً من الممثلات الشابات ميلي ألكوك (22 عاماً) وإميلي كاري (19 عاماً).

واشتد الصراع بين الأميرة راينيرا تارجاريان والملكة أليسينت هايتاور التي تطورت شخصيتها، وأصبحت أقوى وأكثر حكمة عن السابق.

في الحلقة نفسها ظهر الملك فيسيريس تارجاريان وهو متقدم في العمر، وسيطر عليه المرض، في حين أن الملكة إليسينت حاولت إقناعه أن ابنته الأميرة راينيرا وريثة العرش تلطخ اسمه، وتنجب أطفالاً من شخص آخر غير زوجها، لكنه يرفع الاقتناع.

الظهور الأول للأمير أيجون تارجاريان

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل House of the Dragon الظهور الأول للأمير أيجون تارجاريان، وهو كبير في العمر بما يسمح له بأن ينازع شقيقته الكبرى راينيرا على العرش، خاصة مع دعم الكثير من الشخصيات في ويستروس له؛ لرفضهم أن تتوج سيدة ملكة عليهم.

وينشأ أبناء راينيرا جنباً إلى جنب مع أبناء أبيها من الملكة إليسنيت، في الوقت الذي يدربهم فيه حارسها الملكي.

الأمير ديمون ولينا فاليريان

وفي الحلقة ذاتها يظهر الأمير ديمون تارجاريان، شقيق الملك بعدما تزوج من لينا فاليريان شقيقة لينور الذي تزوج الأميرة راينيرا، مع ابنتيه اللتين أنجبتهما له لينا فاليريان، وفي طريقها لإنجاب الثالث، لكن ولادتها متعثرة.

ومع فشل كل محاولات الإنجاب الطبيعية لأ لينا فاليريان رفض ديمون أن تتعرض زوجته إلى ولادة قيصرية، وتلقى نفس مصير زوجة أخيه الأولى، وفي ظل عجزه عن اتخاذ القرار ذهبت لينا إلى تنينها العتيد، وطلبت منه أن ينفث النار فيها ليقتلها؛ حفاظاً على كرامتها، وانصاع لأمرها.