السبت - 09 ديسمبر 2023
السبت - 09 ديسمبر 2023

كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل على اللابتوب

كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل على اللابتوب

ببجي

يبحث الكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية عن كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل على اللابتوب عبر محركات البحث، بالإضافة إلى التحديث الجديد لببجي 2022 حيث تم العديد من تعديلات ووضع مزايا جديدة عن النسخ السابقة.

كيفية تحميل ببجي موبايل على اللابتوب

تتصدر لعبة ببجى عالم ألعاب الفيديو في الشرق الأوسط وعدد من الدول، وتتميز لعبة ببجي بأنها لعبة مجانية ذات أكثر من إصدار سواء على الهواتف الذكية أو على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.
  1. ادخل على الموقع التالي على متصفح البحث فى جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك.. اضغط هنا، وهو الموقع الرسمى للعبة ببجي لتحميل الإصدار الخاص بلعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر.
  2. اضغط على زر تحميل اللعبة وانتظر التحميل.
  3. قم بتشغيل برنامج التثبيت ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. بعد تحميل اللعبة، اضغط على تشغيل وابدأ اللعبة.

تحديث ببجي موبايل 2022

يحتوي تحديث ببجي الجديد 2022 على عدد من المزايا الجديدة، ونكشف في التقرير التالي نفاصيل التعديلات الجديدة للإصدار الأخير من لعبة بابجي 2022.

في تحديث ببجي موبايل الجديد 2022، تم تغيير شكل الردهة كاملاً، مع وضع خلفية جديدة، كما ستتوفر واحدة أخرى مع بداية التحديث، ويحصل عليها اللاعبون خلال أحداث اللعبة.

وضم تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 تغيير شكل المجموعة حسب خلفية المجموعة، سوداء اللون هي الرسمية والجديدة لها، مع تغيير شكل الأشرطة بالكامل وكذلك المربعات، مع تغيير شكل اللعبة من الأبيض للأسود.

مزايا تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

ويحتوي تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 أيضاً على ميزات جديدة في ملف التعريف الخاص باللاعب، مع تغيير شكل قائمة الأصدقاء وطرق رقص اللاعبين، كما يتمكن اللاعب من متابعة الإحصائيات ومعرفة آخر الزوار لملفه الشخصي.

الخريطة الجديدة في تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 حجمها 1/1 كيلو متر، وتم إطلاقها رسميا في 15 سبتمبر، وتحتوي على رسومات وإضافات رائعة وجديدة، وكذلك خلفيات ومناطق جديدة.

وأطلقت شركة ببجي على التحديث الجديد للعبة اسم «خريطة نوسا»، كذلك تم دعم لعبة ببجي موبايل في التحديث الأخير بمجموعة كبيرة من الأسلحة والمركبات والعتاد الذي كان يتطلب شحن في التحديثات الماضية.

اقرأ أيضاً.. ما الجديد في تحديث لعبة ببجي موبايل الأخير 1.9؟

طريقة تحميل تحديث ببجي موبايل 2022

  • نقوم بتنظيف اللعبة من الإصدارات السابقة عن طريق تشغيل اللعبة والضغط علي خيار إصلاح روتيني والموافقة على تنظيف كافة الخرائط والملفات السابقة لاستقبال الخرائط المحدثة بشكل جيد.
  • التحديث يصل إلى الأجهزة تدريجياً، ويمكنك القيام بخطوة إضافية قد تنجح في استقبال التحديث بشكل سريع وذلك عن طريق تغيير البريد الإلكتروني الخاص بمتجر التطبيقات على هاتفك، كما يمكنك حذف الملفات المؤقتة للعبة بالإضافة إلى متجر التطبيقات أيضاً.
  • بعد ذلك توجه إلى تحميل تحديث ببجي 2.2 التحديث الجديد 2022، وتذكر أن التحديث يصل إلى الهواتف تدريجياً.

فكرة لعبة ببجي

وجد جرين أنه سيحقق النجاح أخيراً في أحد المجالات بعدما فشل في العديد، وأخذ فكرة تطوير الألعاب مجالاً جديداً للعمل، لتأتي فكرة لعبة ببجي عند مشاهدته أحد الأفلام اليابانية القتالية وتظهر فيها مجموعة من الطلاب يقتلون بعضهم، ومن ثم فكر في التواصل مع إحدى الشركات الرائدة في ألعاب الفيديو وهي شركة كورية، وعرض عليهم الفكرة، ليقوم بتنفيذها وطرحها في الأسواق في 2017، والتي حققت نجاحاً وصدى كبيراً بين الشباب، واستطاع جمع أرباح وصلت إلى 200 مليون دولار خلال 4 أشهر من إطلاقها.