الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022
الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022

هيفاء وهبي تُحيي حفلاً في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.. لأول مرة

هيفاء وهبي تُحيي حفلاً في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.. لأول مرة

هيفاء وهبي

تحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لأول مرة حفلاً غنائياً ضخماً في موسم الرياض يوم 28 أكتوبر الجاري، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

ويأتي حفل هيفاء وهبي والتي يشاركها فيه أيضاً الفنانة اللبنانية إليسا ضمن سلسلة حفلات فنية سيتم الكشف عنها تباعاً في إطار فعاليات موسم الرياض الذي يشارك فيه فنانون وفرق فنية عربية وعالمية.

هيفاء وهبي: حققت حلمي

وعبّرت الفنانة هيفاء وهبي عن سعادتها بإحياء أول حفل لها في السعودية، وشكرت المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في تغريدة لها عبر تويتر، عى جهوده في مستوى موسم الرياض العالمي.

وكتبت هيفاء وهبي في تغريدتها قائلة: «كتير سعيدة لأن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض»، فيما احتفى محبوها وجمهور إليسا بهذا التعاون الذي يقدم لأول مرة في موسم الرياض.

موسم الرياض يعلن حفل هيفاء وهبي

وأعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن إحياء حفل في الرياض يجتمع فيه النجمتان اللبنانيتان هيفاء وهبي وإليسا، ومن المقرر إحياء الحفل يوم 28 أكتوبر الجاري.

وشارك تركي آل شيخ، بوستر الحفل الدعائي لحفل الفنانة هيفاء وهبي وإليسا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلّق «تركي» على البوستر وكتب: «تنتظركم حفلة ضخمة تجمع النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم ٢٨ أكتوبر، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي موسم الرياض».

هيفاء وهبي تطرح «الولد»

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي طرحت مؤخراً أحدث أغانيها التي تحمل اسم «الولد» وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، وتخطت 10 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين فقط، منذ طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والأغنية من كلمات كمال بخت، وألحان صلاح الشرنوبي.

ويبدأ موسم الرياض بحفل عالمي لسيرك دي سولي يوم الجمعة 21 أكتوبر بموسمه الثالث بتنظيم شركه روتانا وبإشراف الهيئة العامة للترفيه.