الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

هدوء يسيطر على سعر اليورو الأوروبي مقابل العملات

هدوء يسيطر على سعر اليورو الأوروبي مقابل العملات

سعر اليورو مقابل العملات

بعد الضغوط السلبية التي شهدها سعر اليورو مقابل أسعار العملات أمس بنهاية تداولات أمس، شهدت العملة الأوروبية الموحدة حالة من الاستقرار النسبي مقابل سلة العملات، ليحافظ الأوروبي عند مستواه مقابل الدولار عند 1.2300 دولار.

واستطاع سعر صرف اليورو يوم الجمعة الماضية في تحقيق أفضل أداء أسبوعي في مرتفعة 1.5 بالمئة، منذ بداية الأسبوع واستقرت في أحدث تعاملاته عند 1.2145 دولار، مدفوعا بمستويات مقاومة سابقة كبيرة نتيجة تدافع المستثمرين للرهان على أن الدولار الأمريكي.

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات السبت 12 ديسمبر 2020

مقابل الدولار



حقق اليورو الأوروبي موجة صعود طوال الأسبوع الماضي لتصل إلى مستوى 1.23، لتنجح العملة الأوروبية في تحقيق مكاسبها من نظيرها الأمريكي بعد نجاحه في تحقيق أفضل أداء أسبوعي في شهر، مرتفعا 1.5 بالمئة منذ بداية الأسبوع.


و للمرة الثانية يواجه الدولار الأمريكي تذبذب سريع، وصعود لا يستمر سوى سويعات قليلة ويعود الضغوط مجددا على الدولار الأمريكي، مدفوعا باستمرار القلق حول المستثمرين بأن الدولار لايمكن ان يكون ملاذا آمنا خلال أزمة كورونا، على سعره مقابل اليورو الأوروبي.

مقابل الجنيه الاسترليني



وعن سعر صرف صرف العملة الإنجليزية مقابل اليورو .. استقر سعر صرف الجنيه الإسترليني عند مستوى 1.09 يورو، مدفوعا بحالة الترقب للمستثمرين للبريكست التي لا تزال قائمة مع قرب الانفصال الرسمي المنتظر نهاية الشهر الجاري.

وعن أسعار الدولار أمس في السوق الإماراتي.. سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم.. تشهد تغير طفيف في المستويات اليوم

مقابل الجنيه المصري



بعد موجة الصعود التي شهدتها العملة الأوروبية مقابل الجنيه المصري، والارتفاع الذي شهده أمس قرشين على مستوى البيع، و قرشا واحدا على مستوى الشراء، ليستقر اليوم سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات الصباحية اليوم عند مستوى 18.93 جنيه للشراء، و19.09 جنيه للبيع.