الأربعاء - 19 يناير 2022
الأربعاء - 19 يناير 2022
موعد تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021 في نون وأمازون والأسواق الإلكترونية

موعد تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021 في نون وأمازون والأسواق الإلكترونية

موعد تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021 في نون وأمازون والأسواق الإلكترونية

كما هي العادة في كل نهاية كل عام ميلادي ينتظر الكثيرون تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021 بالمحلات الكبرى والأسواق الإلكترونية المختلفة، والتي تستقطب شريحة كبيرة وتشجعهم على شراء ما يلزمهم من منتجات بأقل الأسعار، والآن نتعرف سوياً على ما تقدمه بعض المتاجر الإلكترونية الشهيرة مثل نون وأمازون وغيرهما من عروض وتخفيضات.

مواسم التخفيضات بالسعودية كل عام

الكثير من الأجهزة الإلكترونية والمنتجات الاستهلاكية بانتظاركم بأسعار تنافسية، ولا تتوقف تلك العروض والتخفيضات فقط على نهاية العام بل تشمل مناسبات مختلفة وهي:
  • شهر رمضان
  • عيد الفطر المبارك.
  • موسم عيد الأضحى.
  • موسم العودة إلى المدارس.
  • العيد الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • موسم تخفيضات وعروض نهاية العام.
في تلك الأوقات تزداد حركة الزوار داخل أروقة المحال التجارية والأسواق الإلكترونية، نظراً للتنافس الرهيب بينها لتقديم كل ما هو أعلى جودة وبأقل الأسعار، لذا احرص على متابعة كافة العروض واستمتع بالخصومات والتخفيضات.

اقرأ أيضاً: تخفيضات «الجمعة البيضاء» ترفع عمليات الاحتيال 208%

موعد تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021

في ما يخص عروض وخصومات نهاية السنة فهي تبدأ منذ نوفمبر بما يسمونه الجمعة البيضاء، وتستمر تلك العروض على مدار شهري ديسمبر ويناير، والآن نستعرض سوياً نسب التخفيضات التي تطرحها بعض المتاجر الإلكترونية الأشهر بالمملكة والتي أقامت جسوراً من الثقة والمصداقية بينها وبين عملائها، مثل أمازون وجوميا ونون وسنتربوينت وممزورلد وغيرهم الكثير والكثير مما لا يسعنا الحديث عنهم جميعاً في موضوع واحد، لكن بقدر الإمكان سنحاول توفير معلومات عن العروض والكوبونات التي يطرحها كل متجر.

تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021 عبر متجر نون

متجر نون الإلكتروني واحد من المتاجر التي حفرت اسمها في وجدان الكثيرين، وأشاد بها كل من تعامل معها من حيث المصداقية وسرعة الاستجابة، بجانب العروض والتخفيضات التي تطرحها بصفة دورية، ولكن ما زالت عروض نهاية العام التي تشمل التصفيات على جميع الأقسام تحظى بالاهتمام الأكبر، حيث تُراوح نسبة التخفيضات بين 30% و75% ليتمكن كل من يتعامل مع المتجر من شراء كل ما يريده بأسعار تنافسية للغاية.

اقرأ أيضاً: كيف تجعل علامتك التجارية جديرة بالثقة؟

تخفيضات قسم الإلكترونيات

يحظى هذا القسم باهتمام خاص لدى الجميع حيث أصبحت الإلكترونيات تمثل جزءاً هاماً من حياتنا اليوم، لنجد أن الأسعار في نهاية السنة في متناول اليد، مما يجذبنا لاختيار ما يلبي احتياجاتنا منها، وإليكم بعض أسعار المنتجات في متجر نون السعودية
  • آيفون 6s بخاصية فيس تايم لون رمادي فلكي وذاكرة سعة 32 جيجابايت، يأتي عبر المتجر بسعر 901 ريال سعودي بعد تخفيضه من 1499 ريالاً سعودياً، لتكون نسبة الخصم 39%.
  • جهاز ألعاب بلايستيشن 5 (نسخة الأقراص) مع ذراع تحكم لاسلكي إضافي، يأتي بسعر 4276.8 ريال سعودي، بدلاً من 4478.6 ريال سعودي، بالإضافة إلى كاش باك 42.7 ريال سعودي.
  • كمبيوتر محمول قابل للتحويل IdeaPad Flex 3 بشاشة 11.6 بوصة FHD و Intel Celeron N4020 / ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، يأتي بتخفيض 23% حيث يعرض الآن بسعر 1529 ريالاً سعودياً بعد أن كان بسعر 1999 ريالاً سعودياً، بالإضافة إلى كاش باك قيمته 15.29 ريال.

بعض تخفيضات قسم العطور والتجميل

من الأقسام الرائجة عبر متجر نون نجد قسم العطور الذي يرتاده الرجال والنساء على حدٍ سواء، لشراء العطور المميزة للاستخدام الشخصي أو كهدية لصديق أو حبيب، وإليكم أسعار بعض الأنواع على المتجر والتي جاءت تزامناً مع تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021.
  • عطر مسك هاواي EDP للرجال 100مل، يأتي بنسبة خصم 50%، بعد أن انخفض سعره من 98 ريالاً سعودياً حتى 49 ريالاً سعودياً، بجانب نسبة 1% كاش باك.
  • طلاء شفاه للخدود والشفاه تشيري واين، متاح على المتجر بنسبة خصم قدرها 50%، لينخفض سعره من 30 ريالاً حتى 15 ريالاً فقط، بجانب 1% كاش باك.
  • غسول للوجه غني برغوة جل ايفاكلار المطهر 400 مل، بنسبة خصم 43%، ليكون سعره بعد الخصم 108 ريالات، بعد أن انخفض من 192 ريالاً سعودياً، بالإضافة إلى 1% كاش باك.

تخفيضات موقع أمازون بالسعودية 2021

سوق كوم سابقاً وأمازون حالياً هي من أوائل المتاجر التي تهتم بإرضاء عملائها بطرح تخفيضات تصل حتى 50% على بعض المنتجات سواء في ما يخص الأجهزة الإلكترونية والمنزلية بجميع أنواعها، بجانب ألعاب الفيديو التي ينتظر الكثير من الشباب تخفيضات المتاجر الإلكترونية لشرائها بأسعار أقل، إليكم بعض الأمثلة لما يقدمه أمازون السعودية لعملائه في نهاية العام.

اقرأ أيضاً: تخفيضات مراكز التسوق خلال عيد الاتحاد الخمسين

تخفيضات قسم الأطفال مع أمازون السعودية

ينتظر فلذات الأكباد منا مكافأة كنوع من التحفيز وبخاصة عندما يكونون على دراية بكل ما يخص تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021، لنجد تخفيضات أمازون التي تتيح لنا فرصة أكثر من هدية بنفس سعر هدية واحدة في الأيام العادية، إليكم أسعار بعض ألعاب الأطفال الأكثر رواجاً:
  • سكوتر الدفع الكهربائي القابل للطي والحمل من ايفون جي بلس: يأتي بسعر 1349 ريالاً، بعد أن تم تخفيضه من 1899 ريالاً سعودياً بنسبة خصم 29% مع إمكانية الشراء بالتقسيط بفائدة 0%.
  • لعبة مونوبولي الكلاسيكية من هاسبرو: يأتي بسعر 63 ريالاً بدلاً من 94 ريالاً، بنسبة خصم 33%.
  • مجموعة ألعاب مكعبات بناء تعليمية مغناطيسية ثلاثية الأبعاد 48 قطعة: سعر المجموعة 109.99 ريال، بدلاً من 145.99 ريال سعودي بنسبة خصم 25%.

بطاقات هدايا أمازون كاش باك 20%

بادر بشراء بطاقة هدايا أمازون واحصل على 20% استرجاع كاش نقدي، حيث قيمة البطاقة 150 ريالاً سعودياً، والحد الأقصى للكاش يأتي بقيمة 30 ريالاً سعودياً.
  • العرض سارٍ فقط على العملاء الذين يشترون بقيمة 200 ريال سعودي كحد أدنى في عملية شراء واحدة من متجر أمازون السعودية.
  • أدخل الرمز الترويجي لبطاقة الهدايا في الحقل المخصص له بعد اختيار المنتجات ووضعها في حقيبة التسوق، وذلك عند إتمام عملية الشراء.
  • تنتهي صلاحية البطاقة عند انتهاء المخزون أو في الوقت المحدد لها على الموقع، أيهما أقرب.
  • لا يحق استخدام سوى رمز ترويجي واحد لبطاقة هدايا أمازون لكل حساب.
  • لا يمكن استخدام البطاقة في شراء الكتب الإلكترونية أو الورقية.

خصم 20% على الكتب من أمازون

إذا كنت من هواة القراءة وترغب في شراء المزيد من الكتب لإضافتها في مكتبتك الخاصة، فمن الأفضل لك انتظار تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021 والتي يضع متجر أمازون بصمته الواضحة فيها، ليوفر لك نسبة خصم 20% على آلاف الكتب المتوفرة باللغتين العربية والإنجليزية وغيرهما من اللغات الأخرى.

أكواد خصم متنوعة

يهدي أمازون لعملائه عدداً كبيراً من أكواد الخصم الجديدة والفعالة على عدد كبير من المنتجات بمختلف الأنواع، بخصومات تبدأ من 5% إلى 30%، فقط سجل الدخول عبر الرابط لعرض الأكواد، ثم انسخ الكود واختر ما يروق لك وقم بإضافته في حقيبة التسوق، ليتم تطبيق الخصم على القيمة النهائية، تلقائياً.

اقرأ أيضاً: «أمازون» تُطلق خدمة «روبورنر» لدعم تطبيقات الروبوتات

تخفيضات متجر سنتر بوينت

واحد من أهم المتاجر الإلكترونية وأوثقها لدى السعوديين، مليء بالماركات التجارية العالمية في ما يخص الأزياء والأحذية الرجالية والنسائية والأطفال، بجانب قسم خاص بإكسسوارات الموضة، مع إمكانية الشحن المجاني على كل المنتجات، والآن نسير معاً في جولة تفقدية عبر أهم عروض وتخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021.

ملابس الشتاء بسعر أقل من 59 ريالاً

القسم مليء بالملابس المميزة وبأجود الخامات، حيث تم تخفيض كل قطعة عن سعرها الحقيقي بنسبة تختلف عن الأخرى بحيث لا تتعدى 59 ريالاً، ومن أمثلتها:
  • هودي مستدام بجيوب كنغر وأكمام طويلة وطبعات: يأتي بسعر 59 ريالاً بعد أن تم تخفيضه من 99 ريالاً.
  • سويت شيرت مستدام سادة بياقة ضيّقة وأكمام طويلة: تم عرضه بسعر 59 ريالاً سعودياً بعد أن كان سعره الأصلي 89 ريالاً.
  • سويت شيرت مطبع بطبعة جرافيك من ستايلي: السعر هو 53 ريالاً حيث انخفض من 98 ريالاً.

تي شيرتات أقل من 25 ريالاً

يمنح المتجر الفرصة للعملاء بالاستفادة من عروض الملابس الصيفية المميزة، حيث لا تزيد قيمة كل تيشيرت على 25 ريالاً بحد أقصى، ومن أمثلتها:
  • تي شيرت من سبلاش بيزيكس: انخفض السعر من 59 ريالاً حتى 24 ريالاً.
  • تي شيرت من ستايلي: انخفض السعر من 44 ريالاً حتى 22 ريالاً.
  • تيشيرت كت بقصة سلم فت من فري ران: انخفض السعر على متجر سنتر بوينت من 32 ريالاً حتى 16 ريالاً.

تخفيضات قسم العطور

شهد هذا القسم إقبالاً كبيراً من رواد المتجر حيث توفر عليه خصومات حتى 50% على أفضل وأشهر الماركات، ومن أمثلتها:
  • بخاخ معطر للجسم أو دو تواليت بولغري من بولغري - 100 مل: يأتي بسعر 209 ريالات، بعد أن كان 505 ريالات.
  • أو دي تواليت إندفيدوال من مونت بلانك - 75 مل: سعر المنتج 159 ريالاً وقد تم تخفيضه من 395 ريالاً.
  • بخاخ معطر للجسم أو دو تواليت نايت للرجال من هيوجو بوص - 100 مل: يأتي بسعر 189 ريالاً بعد أن كان السعر الأصلي 437 ريالاً.
كانت هذه أمثلة من المنتجات التي طُبقت عليها تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021 في بعض المتاجر، وهي قليلٌ من كثير، يمكنكم الولوج إلى تلك المتاجر وغيرها ممن لديه موثوقية لديكم والاستمتاع بتجربة شرائية ممتعة وموفرة للغاية.