الاثنين - 08 أغسطس 2022
الاثنين - 08 أغسطس 2022

«ولادي حرامية وضربوني».. تفاصيل أزمة الفنانة شريفة ماهر مع أبنائها

«ولادي حرامية وضربوني».. تفاصيل أزمة الفنانة شريفة ماهر مع أبنائها

«ولادي حرامية وضربوني».. تفاصيل أزمة الفنانة شريفة ماهر مع أبنائها

تصدرت الفنانة المصرية المعتزلة شريفة ماهر تريند موقع البحث «غوغل» بسبب حلقتها مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة مقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»، حيث كشفت عن أزمتها مع أبنائها وتفاصيل اعتداء نجليها عليها عقب توزيع أملاكها عليهم، مثلما حدث مع الفنان رشوان توفيق من قبل، ووصل الأمر إلى إقامة ابنته دعوى قضائية ضده بسبب توزيعه الميراث.

ووجهت الفنانة المصرية المعتزلة الاتهامات إلى نجلها «شريف» بالتعدي عليها والاستيلاء على «شقة» كانت تقيم فيها وسجلتها في الأوراق القانونية باسم ابنتها «نيفين».

أزمة الفنانة شريفة ماهر مع أبنائها

وكشفت الفنانة شريفة ماهر عن أنها تمتلك الجنسية السويدية؛ إلا أنها تفضل الإقامة في مصر، مشيرة إلى أنها عندما تسافر إلى الخارج لا تتحمل أن تظل بعيدة عن مصر أكثر من شهر.

وتحدثت الفنانة المصرية المعتزلة، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مُقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»، عن أزمتها مع أبنائها خلال الفترة الماضية، متهمة نجلها بالاعتداء عليها والحصول على أموالها.

وقالت إن لها 3 أبناء من زوجها الأول محمود شوقي، ولدان وهما «شريف» و«طارق» وفتاة وهي «نبيلة»، لافتة إلى أنه بعد وفاته تزوجت من بطل الإسكواش عبدالواحد عبدالعزيز، ثم تزوجت من مدير بإدارة الجمارك يدعى سيد إبراهيم وأنجبت منه ابنتها الصغرى «نيفين».

وأوضحت أن نجلها «شريف» يُحب الفلوس وتكون بالنسبة له كل شيء، لافتة إلى أن ابنتها الكبرى «نبيلة» لا تتواصل معها بسبب توزيعها الميراث، قائلة: «وزعت جزءاً كبيراً من ميراثي على أولادي، لكن التوزيع معجبش الأولاد شريف وطارق فشتموني، وشريف زقني مرتين وذراعي اتكسرت من 4 سنين.. ولادي أخدوا كل اللي حيلتي».

الفنانة القديرة شريفة ماهر في ضيافة «90 دقيقة» تكشف تفاصيل أخذ ابنها ممتلكتها

الفنانة القديرة شريفة ماهر في ضيافة «90 دقيقة» تكشف تفاصيل أخذ ابنها ممتلكاتها #٩٠_دقيقة #قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Sunday, December 12, 2021

نجلها يستولي على أموالها

وأضافت شريفة ماهر، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مُقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»، أنها اعتزلت الفن منذ أكثر من 45 عاماً وارتدت الحجاب، وعملت في المشروعات العقارية واستطاعت جمع أموال كثيرة وزعتها على أبنائها، لكن نجلها «شريف» استولى على أموالها.

وقالت: «في فيلم أعز الحبايب شكري سرحان ضربني بالقلم وعيني جابت دم، علشان كدا ما بقتش أشوف منها كويس.. لكن شريف ابني استغل الحكاية دي وأني مش بشوف ومضاني على 4 عقود لأملاكي ما أعرفش عنهم حاجة».

وأكدت أنها لن تقيم دعوى قضائية ضده، وإنما سوف تترك الأمر لله – عز وجل-، لافتة إلى أنها منذ 9 أشهر لم تسمع عنه شيئاً ولم يتصل بها.

واختتمت حديثها، قائلة: «ده حتى طردني من شقتي الإيجار، ودلوقتي قاعدة في عمارة كاتباها باسم بنتي نيفين».

اقرأ أيضاً: تفاصيل حلقة بوليفارد المواهب وأبرز النجوم المشاركين في الحلقات القادمة

من هي الفنانة شريفة ماهر؟

اسمها الأصلي هدى ماهر الكفراوي، ولدت في 30 سبتمبر عام 1932، اكتشف موهبتها الغنائية الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، ونجح في التعاقد معها لمدة 3 سنوات، كانت أولى أغانيها بعنوان «سيبني أفكر»، حتى وصل رصيد أغانيها إلى 70 أغنية، أشهرها «بحر الغرام»، و«بنت المنصورة»، و«يا دنيا غني»، و«رد على قلبي»، و«يا واد يا اسكندراني».

كما شاركت في العديد من الأفلام، أبرزها: «أعز الحبايب»، و«ارحم دموعي»، و«الناصر صلاح الدين»، و«الفانوس السحري»، و«المصري».

اقرأ أيضاً:

«أحبه وأقدر على بُعده».. 20 تصريحاً متناقضاً لشيرين عن علاقتها بحسام حبيب

رأس السنة في أبوظبي: احتفالات فريدة وعروض بألعاب نارية لا يمكن تفويتها