الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

عروض التخفيضات اليوم في الإمارات كارفور

عروض التخفيضات اليوم في الإمارات كارفور

عروض كارفور الإمارات

دبي تعد وجهة تسوق عالمية يأتيها السياح من جميع أنحاء العالم للمتعة والترفيه، بجانب العروض والتخفيضات التي تطرحها المولات التجارية في كل عام، ويحرصون دائماً على متابعة عروض التخفيضات اليوم في الإمارات في المولات لتنظيم وقت الزيارة بالتزامن مع تلك المواعيد للاستفادة القصوى من الزيارة.

أوقات التخفيضات في دبي 2021

هذه الفترة من كل عام يزداد الإقبال على مطارات دبي مستقبلةً السياح الوافدين من كل أنحاء العالم، قادمين ولديهم رغبة عارمة في قضاء أوقات غاية في المتعة والإبهار على أرض إمارة دبي التي تضم أكبر المهرجانات والمؤتمرات والمعارض، وفي رحلتهم تلك يرغبون في شراء الهدايا المختلفة قبل المغادرة وهم على يقين من تواجد كل الماركات والعلامات التجارية الأشهر حول العالم، لتكتمل متعة الرحلة.

على الجانب الآخر ينتظر المواطنون والمقيمون نشرة عروض التخفيضات اليوم في الإمارات في المولات ونون وأمازون وكارفور وغيرها، للحصول على احتياجات المنزل من إلكترونيات وأجهزة كهربية وغيرها بخصومات كبيرة، إليكم الآن مجموعة من المنتجات من مجلة عروض كارفور الإمارات.

اقرأ أيضاً: «دبي للتسوق».. أرقام قياسية وإقبال منقطع النظير

التخفيضات اليوم في كارفور الإمارات

تنطلق عروض الإمارات كارفور من يوم 13 ديسمبر حتى 24 ديسمبر الجاري، محتضنة العديد والعديد من العروض وكوبونات الخصم الموفرة على معظم منتجات المتجر، إليكم مجموعة منتقاة على سبيل المثال من المنتجات التي تحمل عروضاً لا تُفوت تخضع لنسب خصم كبيرة تصل حتى 70% على بعضها:

  • سامسونج تلفزيون 65 بوصة الذكي، 4 كيه إلترا إتش دي، إل إي دي، أسود، UA65TU7000: يأتي بسعر 2717 درهماً إماراتياً بعد تخفيضه من سعره الأصلي البالغ 3599، لتكون نسبة الخصم 24%.
  • تابلت KKmoon للرسم بشاشة إل سي دي رقمية 8.5 بوصة للتذكير بالكتابة ولوحة الرسم الإلكترونية مع قلم ستايلس (أبيض): يأتي بسعر 26.51 درهم إماراتي بعد تخفيضه من 52.02 درهم، وذلك بتطبيق نسبة خصم 50%.
  • بلاي ستيشن 5 جهاز النسخة الرقمية (الإصدار الدولي): يأتي بسعر 2925 درهماً إماراتياً بعد أن تم تخفيضه من 3899 درهماً بنسبة خصم 24%.
  • أبل ساعة ذكية إس 6 بنظام تحديد الواقع (جي بي إس)، 40 مم، ألومنيوم لون أسود، سوار كحلي: يأتي بسعر 1265 درهماً، بعد تخفيضه من 1599 درهماً بنسبة خصم 20%.

تخفيضات كارفور على مستحضرات التجميل

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لا يمكن الاستغناء عنها، ولكن لكون ما ينتمي منها لعلامات تجارية شهيرة يُعد باهظ الثمن، كان لا بد من التعرف على عروض التخفيضات اليوم في الإمارات كارفور الذي يضع بصمته دائماً في عالم التوفير، ليأتي لكم بمجموعة رائعة من مستحضرات التجميل بأسعار مخفضة ومنها:

  • سيراف كريم ترطيب 19 أونصة: يأتي بسعر 81 درهماً بعد خضوعه لتخفيض بنسبة 19% عن سعره الأصلي البالغ 101 درهم.
  • جل مرطب بالألوة فيرا من لوف جوجو - قطعتان 300 مل: يخضع لنسبة خصم 39%، ليصل سعره إلى 76.95 درهم، بعد أن كان السعر الأصلي 127.42 درهم.
  • فيليبس مالتي جروم مشذب لشعر الوجه والرأس والجسم (MG5730): يأتي بسعر 144.99 درهم بعد تخفيضه بنسبة خصم 39% عن 239 درهماً.

وتتوالى عروض التخفيضات اليوم في الإمارات في كارفور وغيره من المولات، تابعوا معنا لحظة بلحظة كل ما تقدمه المتاجر والمولات للتعرف على نسب الخصم المتاحة على مختلف المنتجات.