الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

موعد الإياب في تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات

موعد الإياب في تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات

موعد الإياب في تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات.

تم تحديد الحدين الاقصى والأدنى للطرح الخاص بشركة تقدم العالمية للاتصالات ضمن سوق نمو، حيث يبدأ من 95 وينتهي بـ110 ريالات سعودية للسهم الواحد، ولقد تم الشروع في فترة من العمل تنبني على سجل الأوامر الموجه للمستثمرين أصحاب الأهلية في يوم الثاني عشر من ديسمبر.

وكونها المستشار المالي ومدير الاكتتاب، قامت الشركة فالكم العالمية بطرح اكتتاب تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات المعروفة باسم (آيتك) للبيع، وتحديد النطاق السعري الخاص بها لكل سهم، ولقد صرحت فالكم العالمية في بيان لها على موقع تداول السعوية بأن النطاق السعري قد تم تحديده ليتراوح بين 95 و110 ريالات سعودية لكل سهم.

وتأتي عملية الطرح متضمنةً 400 ألف سهم اعتيادي من الأسهم الحالية للشركة، وهي أسهم الطرح التي تشكل 20% من رأس مال المصدر الخاص بالشركة، والتي سيقوم المستثمرون الفعليون لها في الوقت الحالي ببيعها.

إن الـ400 ألف سهم العادية تشكل الشركة بالكامل للمستثمرين أصحاب الأهلية، ويمكن للمستثمر أن يشتري – بحد أدنى – عشرة أسهم، فيما لا يمكنه تجاوز عدد 99.990 سهم ليكتتب فيها، ولقد بدأت عملية بناء السجل الخاص بالأوامر الموجهة للمستثمرين في اليوم الثاني عشر من الشهر الجاري ديسمبر، والتي سوف تنتهي يوم غد 16 ديسمبر من عام 2021.

نبذة عن العالمية للاتصالات

هي شركة سعودية المنشأ، تم تشينها في عام 1999 تعمل ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات، وتمارس الشركة نشاطها من مدينة جدة في منطقة مكة المكرمة.