الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

فيلم Spider-Man No Way Home يكتسح صالات العرض ومواقع التواصل الاجتماعي

فيلم Spider-Man No Way Home يكتسح صالات العرض ومواقع التواصل الاجتماعي

فيلم Spider-Man No Way Home

في وسط صخب إعلامي وفني وجماهيري كبيري تأتي أحدث أفلام ستوديوهات «مارفل» فيلم Spider-Man No Way Home ليتصدر كافة مواقع البحث، ويستحوذ على اهتمام قطاع كبير من الجماهير على مستوى العالم، بعد أن بدأ عرضه 16 ديسمبر 2021.

فيلم Spider-Man No Way Home

يأتي فيلم سبايدر مان لا عودة للوطن الجزء الثالث في سلسلة أفلام سبايدر مان بعد انتظار طويل وحالة كبيرة من التشويق بين جماهيره، خاصة بعد أن تم معرفة هوية بيتر باركر للجميع في نهاية الجزء الثاني من فيلم Far From Home، هذا بالإضافة إلى تأجيل عرض الفيلم الأمر الذي زاد من حماس الجماهير،

فقد كان من المقرر أن يتم عرضه في يوليو الماضي من العام الجاري، ولكن تم تأجيل عرضه حتى الوقت الحالي نتيجة لانتشار فيروس كورونا.

وكان العرض الخاص لفيلم The Spider man no way home يوم الثلاثاء 14 ديسمبر في مدينة لوس أنجلوس، ليبدأ عرضه في صالات السينما يوم 16-12-201 في مختلف دول العالم، ومنذ هذا الوقت أصبح فيلم سبايدر مان حديث الساعة الإعلامية والفنية.

اقرأ أيضاً.... بلغت إيراداته 426 مليون دولار.. بدء الاستعدادات لإنتاج النسخة العربية من «Intouchables»

قصة فيلم The Spider man no way home

يعد أن تم الكشف عن هوية بيتر باركر للجميع أصبح الأمر شديد الخطورة، وهنا احتاج بطل فيلمنا إلى تدخل دكتور سترينج البطل الخارق، من أجل مسح ذاكرة الأشخاص، وأثناء إلقاء سترينج تعويذة ما لا يسير الأمر كما هو متوقع، الأمر الذي ينتج عنه حدوث تصادم بين العديد من العوالم والأزمان المختلفة، ولن نستفيض في أحداث الفيلم حتى يمكنك مشاهدته دون ملل.

اقرأ أيضاً... «ذي هاردر ذاي فال».. دراما تحطم الأفكار المتوارثة عن الـ«كاوبويز»

أبطال فيلم سبايدر مان نو واي هوم

يأتي الفيلم من بطولة توم هولاند الذي يقوم بتأدية دور سبايدرمان، أما عن صديقته الحميمة في الفيلم «إم جاي» تلعب دورها النجمة الشابة زيندايا.

ويلعب دور «نيد» صديق البطل الممثل جايكوب باتالان، بينما يشهد الفيلم عودة توني ريفولوري ليقوم بأداء دور فلاش تومبسون وهو العدو المعروف لبطل فيلمنا في المدرسة، هذا بجانب شخصية جونا جيمسون الذي يلعب دورها الممثل جاي كاي سيمونز.

ويأتي الممثل الرائع بنديكت وونغ بدور وونغ ليلعب دور دكتور سترينج ويمثل بذلك إضافة رائعة للفيلم، فيلعب دور المساعد والموجه لبيتر باركر في طريقه، فكما تعودنا لا بد من وجود مرشد لسبايدر مان في أفلامه مثل توني ستارك في الجزء الأول، ونك فيوري في الجزء الثاني.

أما عن إخراج الفيلم فهو للمخرج جون واتس، ويظل مؤلفي الجزئين الأول والثاني لتأليف الجزء الثالث إيريك سومرز وكريس ماكينا.

كما يأتي إنتاج الفيلم من كيفن فايغي مدير استديوهات مارفل بالتعاون من أيمي باسكال من شركة سوني، أما عن الألحان فظلت محتفظة برونقها وروعتها مع ملحن الجزئين الأول والثاني مايكل جياتشينو الذي عمل على تلحين فيلم No Way Home.

ومن المنتظر أن يعوض فيلم Spider-Man No Way Home الضربة الكبيرة التي تعرضت لها مارفل في فيلمها الأخير Eternals بطولة النجمة أنجلينا جولي، لرفض العديد من الدول العربية عرضه أو الإعلان عنه وذلك نتيجة لاحتوائه على مشاهد تنافي التعاليم والقيم الإسلامية والعربية.

وبالفعل بدأت صالات العرض في مختلف الدول العربية باستقبال زوارها بشكل كبير في مواعيد الحفلات المختلفة لمشاهدة فيلم سبايدر مان لا عودة للوطن.