الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

آخر ما قاله اليوتيوبر محمد الشمري قبل وفاته

آخر ما قاله اليوتيوبر محمد الشمري قبل وفاته

آخر ما قاله اليوتيوبر محمد الشمري قبل وفاته

أشعل خبر وفاة اليوتيوبر السعودي محمد الشمري مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد جاءت الوفاة في حادث مروري تعرض له الشاب يوم أمس الخميس، وكان اليوتيوبر قد صور فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي يظهره وهو يستعد للسفر إلى الرياض العاصمة، ولقد توجه بطلب لجمهوره بأن يدعوا الله له ولأسرته بأن يصل بهم إلى وجهتهم بصحة وعافية، غير أن حادثاً مرورياً تعرض له أودى بحياته.

ولقد تم تداول مقطع فيديو للحادث الذي وقع لليوتيوبر الشمري، فأظهر مدى الفظاعة التي كان بها الحادث، حيث كانت السيارة مهشمة للغاية.

وعلى إثر هذا تصدر هاشتاج #وفاة_محمد_الشمري موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأظهرت التدوينات أن واحداً من أطفال محمد الشمري راح هو أيضاً ضحية للحادث، لكن لم يتم نشر أنباء عن حالة باقي أفراد الأسرة.

لقد خيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد تداول هذا الخبر، وتمت مشاركة مقطع الفيديو الذي ظهر فيه قبل وفاته على نطاق واسع، ودعا رواد التواصل الاجتماعي له بالرحمة وأن يسلم أهله ويصبرهم على فقدانه.

تعرف على محمد الشمري

هو المولود في سنة 1989، سعودي الأصل والجنسية، حصل على شهادة البكالوريوس في مجال الاقتصاد، وزاول مهنته كموظف في واحد من البنوك السعودية، كما كانت له مشاركة في تقديم برنامج سيدتي، ولدى الشمري عدد يقدر بمئات الألوف من المتابعين على موقع سناب شات، فهو صاحب الإطلالة الطريفة والأسلوب الفكاهي في الرد على ما يدور من أحداث وترندات، ولقد توفي في عمر الـ32.