الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

شروط التقديم لوظائف طيران أديل السعودي للرجال والنساء من حملة الثانوية فأعلى

شروط التقديم لوظائف طيران أديل السعودي للرجال والنساء من حملة الثانوية فأعلى

شروط التقديم لوظائف طيران أديل للرجال والنساء من حملة الثانوية فأعلى

قامت شركة أديل للطيران، والتي تعد واحدة من أهم شركات الطيران على الخطوط السعودية، بالإعلان عن فتحها باب التقديم لمجموعة من الوظائف المختلفة في مجال "الضيافة الجوية" لكل من الذكور والإناث حملة الشهادة الثانوية، ومن هنا كثر البحث عن شروط التقديم لوظائف طيران أديل للرجال والنساء من حملة الثانوية فأعلى، وهو ما سنحرص على التعرف عليه بشكل موضح خلال الفقرات التالية.

شروط التقديم لوظائف طيران أديل للرجال والنساء من حملة الثانوية فأعلى

يأتي من شروط وظائف الضيافة الجوية والتي يتاح بها عدد 35 وظيفة لكل من الرجال والنساء على خطوط طيران أديل السعودية في كل من جد والرياض:
  • يجب أن يكون الراغب في التقدم للوظيفة ذا جنسية سعودية سواء للذكور أو الإناث.
  • أما عن المؤهل الدراسي فيجب ألا يقل عن شهادة الثانوية ويمكن أن يكون أعلى من ذلك فيمكن للمتقدم أن يكون من حامل لشهادة الثانوية العامة، والدبلوم ويسمح أيضاً لحاملي البكالوريوس بالتقدم إلى الوظيفة.
  • يجب ألا يكون طول الشخص المتقدم للعمل أقل من (160) سم.
  • أما عن العمر فنجد أن بداية من 21 عاماً حتى 32 عاماً هو العمر المسموح به للراغبين في التقدم إلى الوظيفة.
  • ومن ضمن الشروط الواجب توافرها أيضاً أن يكون المتقدم أو المتقدمة للوظيفة قادراً على السباحة بشكل فردي لمسافة 50 متراً على أقل تقدير.
  • ضرورة التحدث والكتابة بشكل احترافي بكل من اللغتين العربية والإنجليزية.
  • من المستحب أيضاً امتلاك المتقدم للغة ثالثة ولكنه ليس شرطاً إجبارياً للتقدم يعد بمثابة ميزة إضافية.
  • أن يكون الراغب في التقدم للوظيفة لائقاً صحياً وبدنياً.
  • امتلاك مهارات التعامل الشخصية مثل اللباقة والقدرة على الحديث مع الآخرين، والتعامل معهم.
  • وأعلنت شركة أديل للطيران عن عدم اشتراط الخبرة للتقدم للوظيفة، ولكن في حال امتلاك المتقدم لخبرة في مجال خدمة العملاء يعد ذلك ميزة إضافية للمتقدم.

فلاي أديل وظائف

ونجد أنه فيما يتعلق بوظائف الضيافة الجوية فإن المتقدمين يكونوا بمثابة الطاقم المسؤول في الطائرة عن الحفاظ على راحة الركاب وسلامتهم بالإضافة إلى دورهم في توفير مختلف سبل الراحة التي تؤمن للركاب رحلة مميزة ومريحة خالية من المتاعب، أما المهام التي سيكون على العاملين في مجال الضيافة الجوية القيام بها فتتمثل في:

- يجب على العاملين في مجال الضيافة الجوية الحرص على توفي كافة عناصر السلامة والأمان والراحة لجميع الركاب في الطائرة.

- ولا بد أن يتحقق مضيف الطائرة من تواجد كافة احتياجات الركاب والمنتجات المتعددة على متن الطائرة.

- كما سيكون عليه تلقي رخصة طاقم الطائرة.

- بالإضافة إلى الحرص على القيام بكافة الإجراءات أو الخطوات اللازمة لتلبية احتياجات ركاب الطائرة وكل ما يخص أمنها وسلامتها.

- الحرص على تنفيذ الأهداف المتعلقة بالمبيعات على متن الطائرة.

ومن الجدير بالذكر أن التقديم كان قد بدأ على تلك الوظيفة بداية من يوم الخميس الموافق 23 من ديسمبر 2021 والذي يوافق التاسع عشر من جمادى الأولى 1443 هجرياً، أما عن آخر موعد لقفل باب التقديم من المقرر أن يكون في الثالث والعشرين من شهر مارس المقبل لعام ٢٠٢٢، والذي يوافق العشرين من شهر شعبان لعام 1443 هجرياً، أما عن المسمى الوظيفي للعمل في طاقم الضيافة على خطوط أديل السعودية هو Cabin Crew - طاقم طائرة | JEDDAH - RIYADH.


كما تستطيع التعرف على المزيد من المعلومات حول تلك الوظيفة أو الوظائف المختلفة التي تقوم شركة أديل بالإعلان عنها باستمرار من خلال موقعها الرسمي الذي يمكنك الوصول إليه ببساطة عبر الرابط التالي.