الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مبيعات تذاكر «إكسبو 2020 دبي» تسجل إقبالاً قوياً محلياً وعالمياً

مبيعات تذاكر «إكسبو 2020 دبي» تسجل إقبالاً قوياً محلياً وعالمياً

أرشيفية

أكد متحدث باسم «إكسبو 2020 دبي» أن مبيعات تذاكر الحدث تشهد إقبالاً قوياً في داخل دولة الإمارات وفي الأسواق العالمية مع اقتراب انطلاق الحدث مطلع أكتوبر المقبل.

وقال المتحدث، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين: «تسعدنا معدلات مبيعات التذاكر المحققة حتى الآن، وخاصة تذاكر الدخول المتعدد والتذاكر الموسمية، ونشهد دعماً غامراً ومتواصلاً من قبل مجتمع دولة الإمارات والأفراد من مختلف أرجاء العالم ما يعكس إدراك الزوار لما يتمتع به إكسبو 2020 دبي من قيمة كبيرة وتنوع ثري».



وأضاف: «نسجل إقبالاً قوياً من قبل شبكة موزعي التذاكر المعتمدين وشركائنا من شركات الطيران ومنافذ التجزئة والمبيعات الإلكترونية عبر الإنترنت، وتأتي أعلى مستويات لإقبال على التذاكر من الأسواق التقليدية المصدرة للزوار وكذلك من الأسواق التي تتميز بمستويات معرفة واسعة تجاه معارض إكسبو الدولية، على غرار أوروبا الغربية والولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب الأسواق الدولية الرئيسية الأخرى على غرار الهند وروسيا».



وأوضح أنه تم دمج حلول تقنية متقدمة لتعداد كل شخص ضمن الموقع، بما يشمل الوفود المشاركة وفرق العمل والمقاولين وغيرها بهدف إدارة الطاقة الاستيعابية للموقع بكفاءة وفعالية، مشيراً إلى أنه سيتم نشر بيانات الزيارات لـ«إكسبو 2020 دبي» بشكل دوري خلال فعاليات الحدث.