الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الاتحاد للطيران تقدم تذاكر إكسبو 2020 لضيوفها المسافرين إلى أبوظبي

الاتحاد للطيران تقدم تذاكر إكسبو 2020 لضيوفها المسافرين إلى أبوظبي

أعلنت الاتحاد للطيران، أنها ستقدم للضيوف المسافرين إلى أبوظبي تذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة إكسبو دبي 2020.

وقالت الناقلة الإماراتية في بيان صدر اليوم الخميس، إنه يمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة إكسبو والتعرف إلى المعالم السياحية المدهشة التي تحظى بها أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بصورة عامّة. ويأتي العرض الخاص ضمن الحملة الترويجية التي تقدمها الاتحاد للطيران تحت شعار «إكسبو عبر أبوظبي»، والذي سيستمر ختام فعاليات إكسبو 2020.

وقال تيري دالي، المدير التنفيذي لشؤون تجربة الضيوف والعلامة التجارية والتسويق في الاتحاد للطيران: يقدم إكسبو دبي 2020 الكثير من الفرص المدهشة للاتحاد للطيران، ونحن نفخر بدعوة العالم لزيارة إكسبو دبي 2020، والاستمتاع بالحدث الفريد والتعرف إلى ما تقدمه أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابع: «تخدم الاتحاد في الوقت الحالي 65 وجهة عالمية، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف من جميع أنحاء العالم لتسليط الضوء على معالم الوطن الفريدة. وتعتبر أبوظبي وجهة عالمية المستوى، وقد اتخذت الاتحاد للطيران والعاصمة أبوظبي إجراءات صارمة للحفاظ على صحة وسلامة المقيمين والسائحين على السواء».

وعلاوة على فرصة زيارة إكسبو، يمكن للزوار الاستمتاع بالتفرد والتنوع الذي تحظى به العاصمة أبوظبي، فضلاً عن المناظر الصحراوية المدهشة وشواطئها الخلابة ومياهها الصافية الدافئة. كما تقدم العاصمة أبوظبي فرصة لمحبي المغامرة لركوب القوارب وسط غابات القرم الطبيعية والتزلج على الرمال في الصحراء والرياضات المائية وسباقات الكارتنج وغيرها من الأنشطة.