الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

معرض لآفاق العلوم الواعدة في الجناح السويسري خلال إكسبو

معرض لآفاق العلوم الواعدة في الجناح السويسري خلال إكسبو

شركة نوفارتس تيد تصور الطب في معرضها بإكسبو. (من المصدر)

تتواجد شركة نوفارتس للأدوية، خلال الشهر الافتتاحي لمعرض إكسبو 2020 دبي في الجناح السويسري الذي يقع في منطقة الفرص، حيث تقوم نوفارتس، بعرض آفاق العلوم الواعدة، والابتكارات التي من شأنها أن تحدث تغييراً جذرياً في الطب، وأهم الاحتياجات في مجال الرعاية الصحية.

وستجمع شركة نوفارتس، التي تسعى باستمرار لإعادة تصور الطب، في معرضها التجريبي، أربع ركائز حيوية سيتم تقديمها للضيوف الزائرين والصحفيين الكرام والجهات الرسمية والجمهور، حيث تسلط الضوء على علوم البيانات والذكاء الاصطناعي، والعلاج الخلوي والجيني، وبناء الثقة مع المجتمع، ومجتمع المرضى. وفي سعيها لإيجاد علاجات جديدة، تستخدم نوفارتس العلوم الابتكارية والتقنيات الرقمية من أجل استحداث علاجات جذرية في المجالات التي تشتد فيها الحاجة إلى الإبداعات الطبية، وخلال شهر أكتوبر، ستعرض الشركة السويسرية ركائز قوتها الأربع الرئيسية.

وقال جورج شروكنفوكس [المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة نوفارتس: في إطار رحلة نوفارتس المستمرة في البحث والتطوير، عقدنا شراكة مع الجناح السويسري خلال الشهر الأول من إكسبو 2020 دبي من أجل عرض أحدث ابتكارات شركتنا وأكثرها جذرية في مجال الطب، حيث نهدف دائماً إلى الالتزام بأعلى معايير الاستدامة والممارسات التجارية الأخلاقية وبناء الثقة مع المجتمع، ما سيمكننا على المدى الطويل من المضي قدماً في إعادة تصور الطب، من خلال تلبية احتياجات مرضانا، واستخدام التقنيات المبتكرة لإيجاد علاجات طبية جذرية.


من جهته، قال محمد عزالدين المدير الإقليمي لمنطقة الخليج في شركة نوفارتس: نتشرف بعرض ملامح علامتنا التجارية في جناح وطننا الأم، حيث لم تكن سويسرا فقط الدولة الأولى التي أكدت مشاركتها في إكسبو 2020 دبي، ولكن نوفارتس كانت أول شركة سويسرية تؤكد ظهورها في الجناح السويسري خلال هذا الحدث الضخم. ونحن متحمسون للمساعدة في تسليط الضوء على الابتكارات والمنتجات والخدمات السويسرية كشريك من القطاع الخاص، من أجل المساعدة في تعزيز القدرة الاقتصادية للبلاد وجاذبيتها كوجهة سياحية للزوار من الإمارات - الشريك التجاري الأول لسويسرا في الشرق الأوسط، لنكون بحق أمة من العلماء يحدوها الشغف بالعلوم الطبيعية والطب.