السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«لوريال» تكشف عن رؤيتها لمستقبل الجمال في «إكسبو 2020 دبي»

«لوريال» تكشف عن رؤيتها لمستقبل الجمال في «إكسبو 2020 دبي»

تنضم «لوريال» إلى «إكسبو 2020 دبي» لكشف النقاب عن رؤيتها المستقبلية للجمال، بصفتها الشريك الرسمي لخدمات ومستحضرات التجميل.

وقال نيكولا إيرونيموس، الرئيس التنفيذي لمجموعة «لوريال»: «إن شعار إكسبو 2020 دبي «تواصل العقول وصنع المستقبل» يتوافق تماماً مع شعارنا المتمثل في «نُبدع جمالاً يحرّك العالم»، أي الجمال الذي يتسم بالشمول والمسؤولية لما له من أثر إيجابي على الناس وكوكب الأرض».

وتابع «منذ عام 1928، تلتقي الدول والشركات بهدف استكشاف كيفية إيجاد الحلول للتحديات المستقبلية. وهذا العام، وأكثر من أي وقت مضى، وبعد أشهر عدة من العزلة، نحتفل بتلاقينا من جديد في إكسبو العالمي في دبي من أجل بناء غد أفضل».

ومن بين الأنشطة الرئيسية، ستقدم «مجموعة لوريال»:

متجر «لا ميزون بيوتي كونسبت ستور» من «لوريال باريس» في «إكسبو 2020 دبي» حيث سيسلط الضوء على مساعي العلامة التجارية التي تمتد لأكثر من 50 عاماً من أجل تمكين المرأة، والتي يجسدها الشعار الشهير «لأنك تستحقيه». كما سيتم دعوة الزوار لاستكشاف أحدث الابتكارات والاستمتاع في المقهى داخل المتجر المستوحى من فن الحياة الباريسية.

وسوف تعقد العلامة التجارية أيضاً أكبر دورة تدريبية في إطار برنامج «ستاند أب» (Stand-Up) بالتعاون مع المنظمة غير الحكومية «هولاباك!». وسوف تمكّن هذه الحملة العالمية، التي تستهدف الوصول إلى مليون شخص بحلول نهاية عام 2022، ما يزيد على 2000 من النساء والرجال من حضور الدورات التدريبية التي يتم استضافتها في قاعة «Dubai Millennium Amphitheatre» طوال مدة «إكسبو 2020 دبي».

- في 1 أكتوبر المقبل، سوف تطلق «غارنييه» حملة تثقيفية عالمية مخصصة للتشجيع على الاستهلاك المُستدام بالتعاون مع شريك مؤثر شهير في مجال الاستدامة. وتهدف «غارنييه» إلى إلهام 250 مليون شخص للتكيّف مع نمط حياة أكثر مراعاة للبيئة، من خلال تقديم الخبرات العلمية والنصائح الواقعية في هذا المجال.

- في متجر كيلز (Kiehl’s) الذي يقع في حديقة اليوبيل (Jubilee Park) في إكسبو 2020 دبي، سيستكشف الزوار أحدث الابتكارات المُستدامة للعلامة التجارية، بما في ذلك كشف النقاب عن مفهوم إعادة التعبئة «Refillery» حيث سيتمكن عملاء «كيلز» من إعادة تعبئة قواريرهم المصنوعة من الألمنيوم واستخدامها، وسوف تُتاح الفرصة أيضاً أمام المتعاملين للاستفادة من الإرشادات المتعلقة باستخدام أحدث تقنيات العناية بالبشرة «ديرما ريدر» (Derma-Reader)، واستكشاف خدمات العناية بالشعر الفريدة من نوعها، وتبضّع نسخة محدودة من مجموعة «Kiehl’s Loves Expo 2020 DUBAI»، بالإضافة إلى توفر منتجات حصرية قبل طرحها في الأسواق في المتجر في «إكسبو دبي».

- «قسم منتجات لوريال بروفيسيونال» سوف يقدم برنامج «مصففي الشعر لصالون المستقبل» (Hairstylists for the Future Salon)، وهو صالون يركز على التحول المُستدام بالاستعانة بمصادر الإنتاج ومعالجة مسائل مثل التعبئة والتغليف والتوفير في استهلاك المياه وإدارة النفايات.