السبت - 23 أكتوبر 2021
السبت - 23 أكتوبر 2021
No Image Info

المبتعثون الإماراتيون في جامعة ميشيغن الأمريكية يحتفلون بإكسبو 2020

نظم عدد من الطلاب الإماراتيين المبتعثين بجامعة ولاية ميشيغن في الولايات المتحدة الأمريكية في حرم الجامعة، احتفالاً بانطلاق فعاليات معرض إكسبو2020 دبي الذي تستضيفه إمارة دبي حتى مارس 2022.

وصمم الطلاب بهذه المناسبة لوحة تحمل شعار الدولة وشعار معرض إكسبو إضافة لشعار الجامعة. وقدم الطالب محمد بن عبدالرحمن الهوني للحضور شرحاً مفصلاً عن فعاليات معرض إكسبو وأهميته التي يكتسبها كونه الملتقى الأكبر لتواصل العقول والثقافات المختلفة على مستوى العالم، ويقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وقال الطالب منصور عامر مكي إن هذه المبادرة تهدف إلى شرح أهمية معرض إكسبو 2020 للحضور والمشاركين وللطلاب في الجامعة الذين يمثلون عدداً كبيراً من دول العالم، لأن استضافة دولتنا لهذا الحدث العالمي تعد فخراً وإنجازاً تاريخياً نعتز به.

وتوجه الطلاب المشاركون بالشكر والعرفان للقيادة الحكيمة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات على الجهود الكبيرة التي بذلوها لاستضافة وتنظيم معرض إكسبو العالمي على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

#بلا_حدود