الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021

بدر الشعيبي يحيي حفلاً فنياً في إكسبو 2020.. الخميس 7 أكتوبر

أعلن الفنان بدر الشعيبي عبر حسابه الرسمي في إنستغرام عن مشاركته في إكسبو 2020، يوم الخميس 7 أكتوبر الجاري. إذ سيحيي حفلاً فنياً ساهراً. سيقدم فيه أحدث أعماله الفنية ومجموعة من أغانيه القديمة التي يحبها الجمهور.

وقد قدم الشعيبي حفلاً في المملكة العربية السعودية احتفالاً باليوم الوطني 91 مع النجمة حنين حسين. فور العودة إلى الكويت بدأ في عرض مسرحيته الاستعراضية «الأرانب» وهي من أضخم العروض المسرحية التي أثارت جدلاً وحققت ترند، لحكاياتها ولستايل العروض الموسيقية فيها التي جذبت الجمهور. وهي من فكرته إخراجه ألحانه وبطولته مع: فهد الصالح، ناصر عباس، ناصر الدوسري، عبدالرحمن اليحيوح.

ومؤخراً نشر الشعيبي في حسابه الرسمي إنستغرام، صوره من تصوير الحلقة الأولى لمسلسه الدرامي الجديد «هي الروح»، كما نشر صورة من لوكيشن التصوير تجمعه بالفنانة ليلى عبدالله. وسيعرض المسلسل في دراما رمضان 2022ـ، كما لم يذكر الشعيبي أي تفاصيل حول قصة المسلسل والطاقم الفني فيه.



يذكر أن النجم بدر الشعيبي من أكثر الفنانين الشباب الذين نالوا شهرة واسعة ونجومية منذ طفولته المبكرة كممثل في الدراما الكويتية والخليجية. حتى أصبح من اشهر مطربين الكويت الشباب، ولوقع كلماته وأنغامه صدى كبير لدى الجمهور من الوطن العربي ودول مجلس التعاون الخليجي. إذ أصدر مؤخراً أغنية «برافو عليك» مع النجمين عبدالعزيز لويس وحنين حسين.

#بلا_حدود