الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
No Image Info

5 نصائح لزيارة مريحة وممتعة لموقع إكسبو 2020

يتساءل العديد من الناس حول طبيعة الرحلة إلى موقع اكسبو 2020 دبي، خاصةً أن ما تراه بوسائل الإعلام يعتبر نقطة وسط بحر كبير من التشويق والإبداع والابتكار، الذي تحمله أجنحة الدول المشاركة في أروع حدث بالعالم، إكسبو 2020 الذي تستضيفه دبي ومنطقة الشرق الأوسط لأول مرة.

فإن كنت تخطط لزيارة إكسبو في الأيام المقبلة، فعليك اغتنام فرصة عروض أسعار التذاكر حتى 5 أكتوبر الجاري، حيث يبلغ سعر التذكرة 95 درهماً، وتمنحك دخولاً غير محدود طيلة فترة زيارتك للموقع.



وفي الخطوات التالية بعد شرائك التذكرة، ستتمكن من جعل زيارتك الموقع زيارة ممتعة ومريحة، وبلا شك زيارة واحدة غير كافية، بسبب ضخامة المكان وكثرة العروض وتنوعها كل يوم، وفقاً للمناسبات وأجندة الفعاليات المقامة بكل جناح، من الدول المشاركة.

  1. حمل تطبيق إكسبو 2020 دبي، حيث سيمنحك فرصة التعرف على المكان وتحميل خريطة الموقع، والتخطيط للمواقع والأجنحة المرغوب في زيارتها وفقاً لتحديدك اهتماماتك، مثل: سياحة بيئية، ابتكار، فنون وثقافة، وغيرها العديد.
  2. حدد الأجنحة المرغوب في زيارتها، والعروض الفنية، كي تسهل عملية تنقلك بين الأجنحة، ويمكنك استخدام إحدى وسائل التنقل التالية: القطار، عربات الغولف، أو الدراجات الهوائية عبر تطبيق كريم.
  3. حدد وسيلة المواصلات التي ستتبعها للوصول للموقع، حيث وفرت هيئة طرق ومواصلات دبي مختلف الوسائل لتسهيل عملية الوصول، سواء بالحافلات أو المترو أو السيارات الخاصة
  4. إن كنت قادماً لإكسبو باستخدام سيارتك الخاصة، فعليك مسح الباركود الموجود بالموقف، لحفظ مكان وجودها وتسهيل عملية العودة إليها، عبر الحافلات الموجودة لنقل الزوار من مناطق المواقف إلى المقر، بعد انتهاء رحلتك داخل الموقع.
  5. إن كنت بصحبة أطفال أو أفراد العائلة وتبحث عن منطقة للاسترخاء واللعب وتناول الطعام، فعليك الاتجاه نحو حديقة اليوبيل أو حديقة الفرسان، حيث يوجد بالقرب منهما منطقة للزوار تحوي مرافق خدمية كالمصليات ودورات المياه ومتاجر صغيرة، وعشرات المطاعم.

#بلا_حدود