الاثنين - 25 أكتوبر 2021
الاثنين - 25 أكتوبر 2021
سكوترات التوصيل. (من المصدر)

سكوترات التوصيل. (من المصدر)

«تير» و«طلبات» تقدمان خدمات توصيل مستدامة خلال إكسبو 2020 دبي

أبرمت شركة «تير» TIER، لخدمات التنقل المصغّر، اتفاقية شراكة مع «طلبات»، لخدمات توصيل الطعام والتجارة السريعة، لتصبح بموجبها «تير» أول شركة تطلق خدمات التوصيل عبر السكوترات الكهربائية خلال إكسبو 2020 دبي. وسوف يعمل الجانبان عن كثب لتقديم طرق مبتكرة ومستدامة لإدارة عمليات توصيل الطعام خلال الفعالية الكبرى.

وتماشياً مع موضوعات الاستدامة والتنقل التي يتناولها إكسبو 2020 دبي، ستوفر السكوترات الكهربائية طريقة فعّالة ومستدامة لتوصيل المأكولات من «مطبخ طلبات»، وهو مطبخٌ سحابيّ مُبتكر ومستدام، إلى العملاء في مختلف أنحاء موقع إكسبو 2020 دبي. وستزوّد «تير» شركة التجارة السريعة بمجموعة من السكوترات الكهربائية منعدمة الانبعاثات لتوصيل طلبات المأكولات والمشروبات من أكثر من 30 مطعماً شريكاً في «مطبخ طلبات» إلى أكشاك استلام الطلبات المتمركزة في أماكن استراتيجية داخل موقع إكسبو 2020 دبي.

وستوفر الشركتان تدريباً شاملاً لجميع السائقين لضمان سلامتهم وسلامة الأشخاص المحيطين بهم.

وتتميز السكوترات الكهربائية التي توفرها «تير» بميزات السلامة المتطورة التي تشمل تقنية الشحن اللاسلكي للهواتف، لوحة قدم أوسع، نظام تعليق مزدوج، مساند مزدوجة ومكابح مزدوجة الأسطوانات لقيادة آمنة ومريحة.

وقال أمير ميلاد، المدير العام لشركة «تير» الشرق الأوسط: «تُعد شراكتنا مع (طلبات) إنجازاً مهماً في مسيرة شركة (تير) لأنها تؤكد الدور المهم لتقنيتنا وأسطولنا من السكوترات الكهربائية الذكية والمستدامة في مساعدة الشركات على تقليل بصمتها الكربونية، والمساهمة في بناء مدنٍ أكثر نظافة وذكاءً».

من جانبه، قال أونر آلجون، نائب رئيس التخطيط لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «طلبات»: «نحن سعداء بتعاوننا مع شركة (تير) لإطلاق خدمات التوصيل بواسطة السكوترات الكهربائية خلال إكسبو 2020 دبي. تمكننا هذه الشراكة من التأكيد على التزامنا بقيم الاستدامة، الابتكار والتنقل الذكي، علاوة على إمكانية التتبع الكامل لرحلة كل طلب».

#بلا_حدود