السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021
No Image Info

إيه بي بي السويدية تحتفل في إكسبو بذكرى تأسيسها

تحتفل شركة «إيه بي بي»، إحدى شركات التقنية العالمية، بمرور 45 عاماً من النجاح في الدولة، بالتزامن مع افتتاح دولة الإمارات أبوابها أمام العالم لحضور معرض إكسبو 2020 دبي.

وتلتزم الشركة بتطوير المشاريع التحويلية في دولة الإمارات من خلال حلول الكهرباء والروبوتات والأتمتة وتقنيات الحركة.

تتميز «إيه بي بي» بتراثها السويدي العريق وستحتفل بنجاحها الطويل وتعرض توقعاتها المستقبلية كشريك رسمي لجناح السويد في معرض إكسبو 2020 دبي، حيث ستقدم تقنياتها الرائدة في القطاع، وتلك ضرورة لبناء مجتمع ذكي، ومن المقرر أن تسلط الضوء على ابتكاراتها تحت شعار الجناح «الابتكار المشترك مفتاح الإبداع» والتي تضم روبوتاً معدّلاً ومخصصاً يساعد في تحويل النفايات البلاستيكية إلى أثاث.

وستحتفل الشركة بذكرى تأسيس «إيه بي بي» في 13 ديسمبر مع أهم التنفيذيين وأبرز شركائها وعملائها وموظفيها. وستنضم أيضاً إلى احتفالات يوم السويد في معرض إكسبو 2020 دبي بتاريخ 15 ديسمبر. وسيتمكن المسافرون الذين يسافرون عبر مطار دبي الدولي ومترو دبي خلال معرض إكسبو 2020 دبي الذي يستمر لستة أشهر من التعرف على طريقة تقديم شركة «إيه بي بي» لمبادرة العلامة «لنخطّ المستقبل معاً».

وقال بيورن روزنغرين الرئيس التنفيذي لدى شركة إيه بي بي: "نود أن نهنئ القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة على الافتتاح الناجح لمعرض إكسبو 2020 دبي، ونلتزم في شركة إيه بي بي بمواكبة التطلعات المستقبلية للبلدان التي ندير عملياتنا فيها، ونتطلع إلى تعزيز نمو علاقاتنا مع الهيئات العامة والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف: "بصفتنا شركاء في مجال التطور بدولة الإمارات لأكثر من 4 عقود ندرك الحاجة الماسة إلى الابتكار المستمر والاستفادة من أفضل مزايا الكهرباء والأتمتة لمساعدة الدولة في الحفاظ على مكانتها الرائدة في المشهد العالمي، ونتطلع إلى الالتقاء بصناع القرار في معرض إكسبو 2020 دبي والعمل معاً لوضع حلول للتحديات الراهنة وصياغة مستقبل أكثر ذكاءً".

#بلا_حدود