الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021
No Image Info

«الإمارات للصناعات» تمنح موظفيها إجازة 6 أيام لزيارة «إكسبو دبي»

أعلنت مجموعة الإمارات للصناعات والخدمات، عن منح موظفي المجموعة إجازة 6 أيام عمل، مدفوعة الأجر، لزيارة «إكسبو 2020 دبي»، وذلك لتمكين الموظفين وعائلاتهم من إثراء تجربتهم المعرفية، والتعرف إلى الإبداعات والثقافات والمبتكرات العالمية التي تقدمها الدول المشاركة في الحدث.



وأوضحت المجموعة أنه يمكن الاستفادة من الإجازة حتى 31 مارس 2022.



وقال بدر فارس الهلالي رئيس مجلس إدارة مجموعة الإمارات للصناعات والخدمات، إن الإمارات تشهد حدثاً تاريخياً ولحظة استثنائية مع انطلاق إكسبو 2020 دبي، وهو ما يدفع المجموعة لإطلاق مبادرتها الخاصة بمنح موظفيها إجازة مدفوعة الأجر، لزيارة «إكسبو دبي»، وبما يسهم في تمكين الموظفين وعائلاتهم من الاطلاع على الحلول والاختراعات التي تستعد بها الشعوب للمستقبل، وما تقدمه الدول المشاركة من ابتكارات وأفكار ستكون مصدر إلهام للزوار.



وأوضح الهلالي أن مجموعة الإمارات للصناعات والخدمات، تضم نحو 30 شركة، ويعمل بها نحو 12 ألف موظف، وتنتشر أعمالها بمختلف إمارات الدولة، وتعمل بعدة مجالات منها العقارات، والخدمات، والصيانة، والحراسات الأمنية، كما تمتلك عدداً من المصانع المتخصصة في إنتاج الورق والمنتجات الصحية والبلاستيك، وغيرها.



وأشار الهلالي إلى ضرورة مواكبة القطاع الخاص لكافة الفعاليات المهمة التي تشهدها الدولة، والمشاركة بفاعلية في مثل هذه الأحداث التاريخية، موضحاً أن الإمارات تدشن اليوم محطة جديدة في مسيرة المستقبل، وعلى القطاع الخاص أن يكون حاضراً بقوة، في إطار الشراكة المتواصلة بين القطاعين الحكومي والخاص.



وأكد الهلالي حرص المجموعة المتواصل على إطلاق المبادرات التي تعزز دور القطاع الخاص في التنمية، والتي تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للشركات.



وأشار إلى أهمية إعلان حكومة الإمارات مؤخراً عن إطلاق حزم من المبادرات والمشاريع الاستراتيجية ضمن مشاريع الخمسين، ولا سيما تخصيص مبلغ 24 مليار درهم لاستيعاب 75 ألف مواطن في القطاع الخاص خلال الـ5 سنوات القادمة، مؤكداً اهتمام «مجموعة الإمارات للصناعات والخدمات» بدعم تمكين الكوادر المواطنة، واستقطاب الكفاءات الإماراتية المتخصصة في كافة المجالات.



وأوضح الهلالي أن السنوات الأخيرة شهدت إقرار العديد من القوانين والمبادرات التي تعزز فرص عمل المواطنين بالقطاع الخاص، مثل منح القطاع الخاص عطلات رسمية مماثلة للقطاع الحكومي، بما يسهم في دعم مشاركة الكفاءات المواطنة في هذا القطاع الخاص.

#بلا_حدود