الاثنين - 18 أكتوبر 2021
الاثنين - 18 أكتوبر 2021
No Image Info

«إكسبو» يحتضن مؤتمر دبي للشراكة بين القطاعين العام والخاص غداً

تنطلق، غداً الأحد، فعاليات مؤتمر دبي الدولي للشراكة بين القطاعين العام والخاص تحت مظلة إكسبو 2020 دبي.



ويُعدّ مؤتمر دبي الدولي للشراكة بين القطاعين العام والخاص، الذي تنظمه دائرة المالية في حكومة دبي، أول مؤتمر تستضيفه الحكومة في مجال الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



ويتناول الحدث، على مدى يومين من الجلسات، الفرص والتحديات التي تواجه تمويل المشاريع من خلال منظومة الشراكة بين القطاعين العام والخاص، التي باتت تحظى بأهمية بالغة في سد الفجوة التي تواجه تطوير البنية التحتية في الإمارة.



ويُنتظر أن يشكل المؤتمر فرصة ذهبية لتحفيز الحوار بين صانعي القرار في القطاعين العام والخاص بشأن فرص الشراكة المتاحة بين القطاعين، والترويج لأساليب التمويل المبتكرة لمشاريع الشراكة في أوساط المستثمرين المحليين والدوليين.



وتترقَّب أوساط صانعي القرار والمسؤولين في الوزارات والجهات الحكومية والبنوك والشركات المحلية والعالمية العاملة في مجالات الاستثمار والمقاولات والاستشارات وتطوير البنية التحتية، انعقاد هذا المؤتمر، الذي سوف يلقي الضوء على الفرص والتحديات العالمية والإقليمية في مجال الاستثمار في المشاريع الحيوية وتمويلها، ويبيِّن أهمية الدور الذي تلعبه الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تحقيق الاستدامة في تمويل المشاريع.



يقام الحدث في القاعة 1C جنوب في مركز دبي للمعارض، الواقع في مقر إكسبو 2020 دبي. ويبدأ تسجيل الإعلاميين في الساعة 8 صباحاً.

#بلا_حدود