السبت - 02 مارس 2024
السبت - 02 مارس 2024

جناح الهند في إكسبو يعرض آلة صنع الماء بالهواء

جناح الهند في إكسبو يعرض آلة صنع الماء بالهواء

يصطف الزوار في الجناح الهندي في معرض دبي إكسبو 2020 أمام آلة صنع الماء بالهواء، ليس فقط لتذوق الماء ولكن أيضاً لفهم التكنولوجيا وكيفية إنتاج المياه من الهواء الرقيق.

وتعد آلة صنع الماء بالهواء إحدى أفضل الأمثلة على المنتجات الفعالة من حيث الكلفة والموفرة للطاقة والصديقة للبيئة والمستدامة والمبتكرة القادمة من الهند، والتي تساهم بطريقة متواضعة في تحقيق الاستدامة العالمية.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية لشركة آيرو ووتر، راهول ماثور، إنه يشعر بالفرحة من الاستجابة التي تلقاها من آلاف الزوار صغاراً وكباراً إلى الجناح الهندي ورؤية الوجوه السعيدة بعد تقديم مياه نقية لهم أثناء المعرض والتجربة بأكملها. كانت النتيجة مبهرة للغاية.

وقال رئيس مبيعات آيرو ووتر إنترناشونال، بالاك شاه، "لقد أنفقنا الكثير من الموارد لإتقان التكنولوجيا وحققنا نقطة سعر لكل لتر من المياه، بانخفاض عن السعر المرتفع للتر الواحد عندما بدأنا الإنتاج في بداية عام 2011. المياه التي يتم إنتاجها من خلال الآلة نقية ومخصبة من خلال عملية الأوزون بأكسيدات ومعادن صحية - وهو أفضل 3000 مرة من استخدام الكلور في الماء.

تعمل آلة صنع الماء بالهواء بالرطوبة ودرجة الحرارة وتنتج من رطوبة الهواء باستخدام العمليات الخاصة. والغرض منها هو إنتاج المياه وتنقية الهواء الخارجي في وقت واحد، ما يجعلها مولد المياه الفريد من نوعه الموفر للطاقة.

تستخدم آلة صنع الماء بالهواء محتوى الرطوبة في الهواء لإنتاج أنقى أشكال مياه الشرب من خلال عملية تصفية مكونة من 4 خطوات حاصلة على براءة اختراع. يتطلب الأداء الأمثل للجهاز بشكل مثالي مستوى رطوبة 60-70%. وتم تصميم آلة صنع الماء بالهواء لإنتاج كميات كافية من الماء في الظروف الرطبة القاسية، كما أنه يعمل بشكل جيد في بيئة مكيفة الهواء، حيث يعمل كمزيل فعال للرطوبة.

تنقية الهواء باستخدام عملية تنقية تتكون من 4 خطوات وتتضمن فلتر الهواء لمنع الكهربائية الساكنة وفلتر لتنقية غبار الماء وفلتر قبل الكربون وفلتر لتنقية الشوائب وفلتر الأوزون وأغشية التنقية الفائقة وفلتر إزالة الشوائب بالكامل.

وبمجرد الانتهاء من ذلك، يُصمم فلتر إزالة الشوائب بالكامل والمصنوع من فلتر الكربون المنشط والذي صُنع عن طريق دمج قشرة جوز الهند مع معجون الفضة؛ بغرض قتل البكتيريا وإزالة الروائح من المياه النقية لتعزيز طعم المنتج النهائي وجعله بعيداً عن الماء التي تنتجها فلاتر المياه الأخرى المتوفرة في السوق.