الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
No Image Info

حجوزات الطيران إلى الإمارات تتجاوز المليون في أول أسبوعين من إكسبو

أفادت شركة «ويجو»، المختصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، بأن عمليات البحث على رحلات الطيران من الخارج إلى الإمارات بلغت حوالي 1.1 مليون عملية بنمو بنسبة ٩% وذلك بعد أسبوعين على انطلاق إكسبو ٢٠٢٠ مقارنة بالأسبوعين الفائتين قبل بدء المعرض.

وأوضح المدير العام لشركة «ويجو» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، مأمون حميدان، في تصريحات خاصة لـ«الرؤية» أن الدول الخمس الأبرز التي تصدرت عمليات البحث من الشرق الأوسط كانت عمان بنمو بنسبة ٤٤% ومن ثم تركيا بنسبة ١٠% والسعودية بنسبة ٩% وتليها الكويت بنسبة ٧% ومن ثم البحرين.

وأشار إلى أن مدة الإقامة بلغت حوالي ١٩ يوماً، لافتاً إلى أن الزوار من منطقة الشرق الأوسط قاموا بالتخطيط لرحلتهم قبل أسبوعين تقريباً ما يدل على جهوزيتهم للسفر.

وأكد أن معرض إكسبو ٢٠٢٠ يُشكلّ علامة فارقة في تاريخ دولة الإمارات التي تفتح ذراعيها مُستقبلةً شعوب العالم لترسم غداً أفضل للبشرية وتصنع المستقبل، وتعزز أنوار المعرفة والثقافة والتواصل الحضاري.

ولفت إلى أن الحدث الدولي الذي يعزز دور دبي والإمارات الريادي حيث إنها أول دولة تحتضن هذا المعرض الدولي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وأكد أن هذا الحدث الضخم الذي يهدف إلى تعزيز التعاون الاقتصادي والثقافي بين كبار المبتكرين وقادة الأعمال، والسفر حول العالم في مكان واحد من خلال أجنحة الدول التي يصل عددها إلى 192 دولة.

وأشار إلى أنه وتحفيزاً للعروض فإنهم كشركة وبصفتهم شريكاً معتمداً لإكسبو 2020 دبي يقدمون حملة خاصة حول حجز الزائر الخارجي الفندقي بالإمارات مع توفير تذكرة مجانية للمعرض.

#بلا_حدود