الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021
No Image Info

سفير جنوب أفريقيا: إكسبو 2020 دبي فرصتنا لإعادة الاتصال بالعالم

أكد سعد كاتشاليا سفير جمهورية جنوب أفريقيا لدى الدولة أن إكسبو 2020 دبي فرصة مهمة لإعادة الاتصال بالعالم مؤكداً أن بلاده تستفيد من الحدث الدولي لتقديم جمهورية جنوب أفريقيا لجميع دول العالم.



ودعا السفير كاتشاليا العالم من موقع إكسبو 2020 دبي لزيارة بلاده وقال: «جمهورية جنوب أفريقيا بلد فيه الكثير من الابتكار، وفي ظل «كوفيد-19» أصبح لدينا مختبرات تنتج اللقاح. لدينا أيضاً بيئة نباتية جميلة جداً، وبيئة حيوانية فريدة، وبحر، وجبال متنوعة التضاريس. لذلك نرحب بكل السياح لزيارة جنوب أفريقيا. وكل ما سبق تعرضه جنوب إفريقيا في إكسبو: التنوع في كل جانب من جوانب الوجود البشري».



وقدمت فرقة «دراكنزبرج للبنين»، في جناح جمهورية جنوب أفريقيا، عرضاً مميزاً، حيث أوضح فوغان فان زيل، قائد الفرقة: «المتعة تبدأ في الوصول إلى دبي والدخول إلى هذا الحدث العملاق والاستثنائي، ومن ثم التجول في جناح جمهورية جنوب أفريقيا، ورؤية شخصيات متنوعة حضرت لتستمتع وتتعلم. لقد سررنا برؤية الزوار يستمتعون بأداء الفرقة».



وهذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها الفرقة الجنوب أفريقية إلى دبي، وإلى المنطقة بشكل عام. ويصف فوغان فان زيل الأمر بأنه «رائع ومذهل. إنها فرصة فريدة لنقابل الناس ونتعرف إلى ثقافات جديدة هنا».