الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

إكسبو دبي 2020 منصة رائدة في عالم الابتكار والتكنولوجيا وكل من يبحث عن مركز الصدارة

إكسبو دبي 2020 منصة رائدة في عالم الابتكار والتكنولوجيا وكل من يبحث عن مركز الصدارة

استطلع موقع قناة يورو نيوز الأوروبية، التنوع المتاح في أجنحة البلدان داخل معرض إكسبو 2020 - أب.

لا يزال معرض دبي إكسبو مصدر اهتمام لمتابعة وسائل الإعلام العالمية، حيث يترصدون كل يوم ما يقدمه المعرض وكيف يساهم من تسريع عملية التعافي الاقتصادي بعد جائحة كوفيد-19.

وأشاد موقع Atalayar الإسباني بالإقبال الكبير على المعرض منذ افتتاحه في 1 أكتوبر، حيث شهد المعرض أكثر من 771000 زيارة حتى يوم الاثنين وفقاً لأحدث البيانات التي أعلن عنها المنظمون.

وأوضح موقع MarketScreener الرائد في الأخبار المالية، أن معرض إكسبو دبي 2020 منصة رائدة في عالم الابتكار والتكنولوجيا وكل من يبحث عن مركز الصدارة.

وأشار إلى أن إكسبو 2020 يتيح تصور المستقبل الجريء وإحيائه من خلال تشارك الخبرات، كما يمكن من تعلم كيفية تحويل الأفكار المهمة إلى نتائج أعمال حقيقية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية وبناء مستقبل أفضل للخبرات، حيث إن إكسبو دبي 2020 يتيح إعادة تصور المستقبل والتخطيط له.

واستطلع موقع قناة يورو نيوز الأوروبية، التنوع المتاح في أجنحة البلدان داخل معرض إكسبو 2020، وأوضح أن الجناح البريطاني يركز على الذكاء الاصطناعي، بينما يعد جناح المملكة العربية السعودية من أكثر الأجنحة اللافتة للنظر، وهو ثاني أكبر جناح في المعرض إذ تبلغ مساحته 13 ألف متر مربع.

ومن ناحية أخرى، أشاد موقع The Edge Markets الماليزي بمشاركة وزارة البيئة والمياه الماليزية في إكسبو في الفترة المتراوحة بين 18 أكتوبر حتى 6 نوفمبر. وكان وزير البيئة والمياه الماليزي قد أعلن في وقت سابق أن المشاركة من المتوقع أن تحقق استثمارات بقيمة 5.3 مليار رينغيت ماليزي (1.27 مليار دولار أمريكي).

وقال إن مشاركة الوزارة في معرض إكسبو 2020 تعد جزءاً من تجسيد الحكومة الماليزية للتفاعل مع جميع أصحاب المصلحة لتحقيق أجندة أهداف التغير المناخي.