الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021
الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021
جانب من المؤتمر الصحفي. (الرؤية)

جانب من المؤتمر الصحفي. (الرؤية)

تعاونية الاتحاد تطلق حملة كبرى بمناسبة «اليوبيل الذهبي للإمارات» تستمر 100 يوم

تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات بيوبيلها الذهبي، كشفت تعاونية الاتحاد عن حملة ترويجية كبرى تأكيداً على مساهمتها الوطنية والمجتمعية لإسعاد أفراد المجتمع، حيث رصدت التعاونية للحملة مبلغ 50 مليون درهم لتخفيض أسعار آلاف السلع إلى جانب تقديم جوائز قيمة عديدة ومتنوعة للمستهلكين خلال فترة الحملة الترويجية التي تستمر 100 يوم ابتداءً من 10 نوفمبر 2021.

وقال الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد خالد الفلاسي خلال مؤتمر صحفي عقدته التعاونية في دبي اليوم، إن لمعرض إكسبو 2020 دبي أثراً إيجابياً على قطاع التجزئة ولا سيما خلال أيام العطلة ما يشكل دافعاً للقطاع الذي بدأ في مرحلة التعافي من تبعات جائحة كورونا، لافتاً إلى أن الحدث العالمي له آثار إيجابية على العديد من القطاعات الاقتصادية في الدولة ولا سيما القطاع السياحي.

وأفاد الفلاسي بأن مبادرات حملة عام الخمسين تشتمل على سحوبات يومية تم تخصيص جوائز عينية لها وقسائم شرائية، بالإضافة إلى حملة الخصومات والتخفيضات التي تشمل آلاف السلع الأساسية، بما يدعم استقرار الأسعار ويدخل السرور لقلوب جميع المستهلكين، ويتيح العديد من الفرص لحصول المستهلكين على احتياجاتهم بأسعار منخفضة خلال إجازة العيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات.

وتابع الفلاسي أن مبادرات التعاونية بمناسبة احتفالات الدولة بمرور 50 عاماً على تأسيسها عديدة، منها السحب على جوائز يومية تشمل 50 فائزاً بهواتف ذكية و50 فائزاً بسبائك ذهبية و50 ألف نقطة تميز، و50 دراجة جبلية، إضافة إلى مبادرة مخصصة لمواليد عام 1971 بإهدائهم بطاقة (أفضل) الشرائية بمبالغ نقدية للتسوق مجاناً، فضلاً عن السحوبات والجوائز الأخرى التي تم تخصيصها للمتسوقين عبر متجرها الذكي.

وأضاف أن التعاونية ستقوم بتخفيض أسعار 20 ألف سلعة ومنتج، لمدة 100 يوم، بنسبة تُراوح بين 50 إلى 75%، لافتاً إلى أن مبادرة الخصومات والعروض الترويجية تشمل السلع الغذائية والاستهلاكية الأساسية والتي منها الأرز واللحوم والدواجن والأغذية المعلبة والفواكه والخضراوات وغيرها من المنتجات، كما ستتضمن الحملة أيضاً تخفيضات بنفس النسبة على 1000 منتج على المنصة الإلكترونية للتعاونية، ولا سيما أن الجمعية تلبي يومياً نحو 1000 طلب عبر المنصة تتميز بحجمها الكبير مقارنة بالمنصات الأخرى.

وأشار إلى أن الحملات الترويجية راعت التعدد والتنوع الثقافي والسكاني في الدولة حيث شملت الحملات منتجات متنوعة تلبي احتياجات كل الجاليات الموجودة في الدولة، مؤكداً أن التعاونية تتعاقد مع الموردين والوكلاء المعتمدين وأصحاب الوكالات المعتمدة للمنتجات ضمن شروط وإجراءات صارمة.

وأضاف أن التعاونية بمناسبة اليوبيل الذهبي واحتفالات الدولة بعام الخمسين أطلقت مبادرة التوصيل المجاني لجميع الطلبات التي سيتم طلبها عن طريق متجرها الذكي خلال اليوم الوطني، لإتاحة المجال للمتسوقين للتمتع بالتسوق بهذه المناسبة العزيزة والاستفادة من العروض الترويجية وكخطة لتخفيف الأعباء على المستهلكين.

وأشار إلى أن قطاع تجارة التجزئة والأسواق الاستهلاكية في دبي تعتبر الأفضل في المنطقة من حيث النوع والسعر والكم، وما يثبت ذلك إطلاق حملات ترويجية تنافسية باستمرار، لافتاً إلى مساهمة تعاونية الاتحاد بشكل حقيقي مع الحكومة الرشيدة في إدخال الفرح والبهجة إلى قلوب أفراد المجتمع خلال المناسبات الوطنية السعيدة.

وقال الفلاسي إن التعاونية تعتبر الوحيدة في الدولة التي تقدم عروضها الترويجية مع إظهار قيمة الخصم والكمية المتاحة وذلك بهدف تحقيق مزيد من الشفافية مع المتعاملين وتحقيق أهداف الحملة بشكل أفضل، لافتاً إلى أن التعاونية بدأت بتطبيق هذه السياسة الشهر الماضي وستطبق على حملة عروض الخمسين أيضاً.

وأكد الفلاسي أن «جمعية أم القيوين التعاونية» التي تتولى إدارتها ستفتح أبوابها قبل نهاية العام الجاري، وباستثمارات 50 مليون درهم، كما تبلغ نسبة الكوادر الوطنية في موظفي التعاونية 30%.