الخميس - 02 ديسمبر 2021
الخميس - 02 ديسمبر 2021
علبة المسكوكة الذهبية

علبة المسكوكة الذهبية

مسكوكات وهدايا ثمينة تتزين بشعار «إكسبو 2020 دبي»

يمنح إكسبو 2020 دبي زواره فرصة اقتناء مجوهرات وحلي ومصوغات ثمينة تحمل شعار الحدث، بما فيها أقراط الأذن الجذابة، والميداليات، والعملات المصنوعة من الذهب الخالص النقاء، ورقاقات ذهبية وفضية نادرة.



ومن بين التصاميم الجذابة، أقراط للأذن محدودة العدد، مصممة من الذهب ومستوحاة من شعار إكسبو دبي بأسعار متفاوتة تناسب الزوار.



ومن القطع الثمينة التي يمكن لهواة جمع الذهب والعملات عالية الجودة اقتناؤها، مسكوكات تذكارية من الذهب الخالص النقي تحمل شعار «إكسبو 2020» باللغتين العربية والإنجليزية وبوزن 20 غراماً وبقطر 28 ملم، بقيمة 8 آلاف و830 درهماً، فيما تقدم للمشترين في علبة للعملات عالية الجودة.



ولمحبي الفضة، يمكنهم اقتناء مسكوكة تذكارية من الفضة الخاصة تحمل أيضاً شعار إكسبو 2020 بوزن 40 غراماً ومقاومة للخدش بقيمة 533 درهماً.



كذلك هناك عملات من الفضة الفاخرة تتميز بشخصيات إكسبو دبي 2020 «ذا ماسكوت» بوزن 40 غراماً بقيمة تتفاوت بين 430 و736 درهماً، يمكن إهداؤها للأطفال واليافعين.



ومن بين القطع الثمينة ذات الإصدار المحدود والتصاميم الجذابة، رقاقة تذكارية من الفضة مستوحاة من ساحة الوصل بلازا في إكسبو 2020 دبي بوزن 5 غرامات، بقيمة 254 درهماً، بينما تعرض الرقاقة نفسها لكنها مصممة من الذهب وبوزن 1 غرام بقيمة 813 درهماً.



ومن بين تصاميم الرقاقات التذكارية الفضية الأخرى، رقاقة بوزن 5 غرامات وتحمل شعار شخصيات إكسبو «ذا سكوت» بقيمة 206 دراهم، وتعد من أكثر القطع مبيعاً في المتاجر الواقعية والرقمية لإكسبو 2020.



وتتاح للزوار مسكوكات وعملات معدنية أخرى باللون الذهبي أو الفضي وتحمل هوية وشعار وشخصيات إكسبو 2020 بأسعار مناسبة للجميع تبدأ من 19 درهماً.



وتتيح متاجر «إكسبو» المنتشرة في موقع الحدث إمكانية شراء المنتجات المختلفة المصنوعة خصيصاً للحدث والمزينة بشعار إكسبو أو المستوحاة من الهوية البصرية على مدار اليوم، كما يمكن طلبها «أونلاين» عبر المتجر الإلكتروني.



وتشمل المنتجات المعروضة أزياء وأطعمة وألعاباً ومجوهرات وعطوراً وإكسسوارات وقرطاسيات مستوحاة من البيئة والتراث الإماراتي الأصيل وببصمة متطورة وجذابة.