الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

مجلس الصحة الخليجي ينظم فعالية «ممشى الصحة» في «إكسبو»

مجلس الصحة الخليجي ينظم فعالية «ممشى الصحة» في «إكسبو»

الفعالية استمرت 8 أيام. (وام)

نظم مجلس الصحة الخليجي فعالية «ممشى الصحة» في جناح الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي في «إكسبو 2020 دبي»، وذلك ضمن موسمها الأول الذي استمر 8 أيام.

واستفاد من الفعالية زوار الجناح من مختلف الشرائح العمرية والجنسيات المختلفة، البالغ عددهم 14000 زائر تعرفواعلى جميع الجوانب التي يتناولها «ممشى الصحة»، وهي الصحة العقلية والنشاط البدني والتغذية وجودة النوم.



وسيقام الموسم الثاني لهذه المبادرة - التي تتضمن فعاليات ومحفزات توعوية باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية في 14 نوفمبر الجاري ولمدة 5 أيام، فيما سيقام الموسم الثالث في 20 ديسمبر المقبل ولمدة 8 أيام.


ويسعى مجلس الصحة الخليجي في جميع فعالياته للنهوض والارتقاء بمستوى القطاع الصحي بدول مجلس التعاون، من خلال تقديم المبادرات البناءة والاستجابة للقضايا والتحديات الصحية الإقليمية والعالمية ودعم صناعة القرار والسياسات الصحية، وتنسيق العمل الخليجي المشترك لتعزيز التعاون والتكامل بين الدول الأعضاء في المجال الصحي بما يحقق أهدافه.

ومجلس الصحة الخليجي منظمة ذات مكانة إقليمية عالمية مرموقة لها دور محوري، يسهم بفاعلية في دفع مسيرة التعاون والعمل الخليجي الصحي المشترك لتحقيق الصحة المستدامة.