الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021

إكسبو 2020 دبي يقدم دروس يوغا صباحية للسيدات

أتاح إكسبو 2020 دبي لزواره من السيدات، فرصة المشاركة في جلسات اليوغا الصباحية المخصصة لهن فقط، التي تقام في موقع شلالات إكسبو الخلابة، بقيادة مدربة اليوغا زينة عساف.



وتنطلق «يوغا شلالات المياه» لثلاث مرات في الأسبوع، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، من الساعة التاسعة والنصف إلى العاشرة والنصف صباحاً، بدءاً من 9 نوفمبر، وستكون الحصص مجانية لجميع السيدات اللاتي لديهن تذكرة دخول إكسبو 2020 دبي.



ويتوجب على المشاركات إحضار الحصائر والمناشف الخاصة بهن، وحجز مكانهن عبر تطبيق GloFox. كما يوفر إكسبو خدمة صف السيارات مجاناً لجميع المشاركات اللاتي يسجلن حضورهن لدروس اليوغا.



تهدف هذه المبادرة الجديدة إلى تعزيز الدور الذي يلعبه إكسبو 2020 على صعيد تشجيع اتباع أسلوب حياة صحي مليء بالنشاط والحيوية، ولتشجيع السيدات على الحضور والاستمتاع بالفعاليات التي يقدمها لهم خلال الفترة الصباحية التي تعد أقل فترات اليوم ازدحاماً.



تقع شلالات إكسبو 2020 دبي، بين ساحة الوصل وحديقة اليوبيل، وتجمع بين عناصر الماء والأرض والنار بطريقة تفاجئ الحواس وتبهجها في الوقت ذاته، وتضم الشلالات أمواجاً مائية عملاقة تنحدر على جدران عمودية بارتفاع 13 متراً، تتدفق نهاراً نحو حلقة نارية غامضة متعددة الألوان، بينما تتحدى الجاذبية الأرضية ليلاً عبر التدفق نحو الأعلى في مشهد خلاب يسحر الناظرين.