الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021
No Image Info

«إس إيه بي» تدشن منزل الابتكارات التقنية في إكسبو 2020 دبي

دشّنت عملاقة التقنية العالمية «إس إيه بي» في «إكسبو 2020 دبي»، منزلها المبتكر الزاخر بالتقنيات الغامرة «إس إيه بي هاوس» بوصفها الشريك الرسمي للحلول البرمجية المبتكرة في الحدث الدولي الكبير.

ويعرض «إس إيه بي هاوس» SAP House على مساحة قدرها 900 متر مربع، مجموعة ابتكارات قائمة على أحدث تقنيات التحليلات الفورية للبيانات، والتي يمكنها أن تتيح سبلًا واسعة لإثراء تجارب العملاء وتساهم في إحداث التغييرات الاقتصادية والمجتمعية والبيئية المنشودة.

وتتضمن حلول تجربة العملاء المبتكرة الملهمة من «إس إيه بي» وشركائها، نفقاً غامراً، ولعبة تفاعلية في الفروسية، ومنصة PODway لإثراء تجربة أصحاب الهمم، وحلّ «كستمر تشك آوت» من «إس إيه بي» SAP Customer Checkout للابتكار في البيع بالتجزئة.


وقال رئيس «إس إيه بي» لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا كلاوديو موروزابال، إن تشغيل حدث إكسبو 2020 دبي بالاعتماد على تقنيات التحليل الفوري للبيانات من «إس إيه بي»، مثال عالمي بارز على الطريقة التي يمكن بها للأحداث الضخمة إحداث التغيير في العمليات وفي تجارب العارضين والزوار.

وأضاف: انسجاماً مع شعار إكسبو 2020 دبي، المتمثل في «تواصل العقول وصنع المستقبل»، سوف يعرض «إس إيه بي هاوس» للسبل التي يمكن بها للتقنيات السحابية والناشئة من «إس إيه بي» ومن شركائنا أن تطوّر مستقبل الأعمال التجارية».

وأوضح النائب الأول للرئيس في منطقة جنوب الشرق الأوسط سيرجيو ماكوتا، أن المرفق الابتكاري SAP House منطقة غامرة لا مثيل لها للتقنيات القائمة على التحليلات الفورية للبيانات، ومن شأنها المساهمة في إيجاد التحديات الأكثر إلحاحاً في الوقت الراهن، بما يشمل دعم أصحاب الهمم، على سبيل المثال.