السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

خالد بن محمد بن زايد يزور جناح الشباب في معرض «إكسبو 2020 دبي»

خالد بن محمد بن زايد يزور جناح الشباب في معرض «إكسبو 2020 دبي»

زار سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، جناح الشباب في «إكسبو 2020 دبي».

وأشاد سموّه بتجربة الجناح الذي تم تصميمه بمجهود الشباب الإماراتي، واطلع على برامجه الهادفة إلى مدّ جسور التواصل بين الشباب من مختلف دول العالم.

واطلع سموه، خلال جولة ميدانية مع شما بنت سهيل المزروعي، وزير دولة لشؤون الشباب الإماراتيين نائب رئيس مركز الشباب العربي، وسعيد النظري، مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب الإماراتية والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مركز الشباب العربي، على تجربة الجناح التي تأخذ زوار الجناح في رحلة بناء وتمكين الإنسان والشباب.

وتحدّث سموّه إلى فريق «جناح الشباب» حول رسالة الجناح الذي يمثل منصة عالمية لجميع شباب العالم، ويُعدّ حاضنة لكل الفعاليات الشبابية في معرض «إكسبو 2020 دبي»، كما يُبرز الجناح النموذج الإماراتي في العمل مع الشباب، بهدف تمكين وتوظيف طاقاتهم لإشراكهم في خدمة المجتمع.

كما سلّط سموه الضوء على الدور الأساسي لمبادرات الشباب الإماراتي في إشراك الشباب في تصميم وبناء مستقبل الإمارات، التي تحتفل بيوبيلها الذهبي وتُصمم الخمسين عاماً القادمة.