الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

معرض «واجهة التعليم» يكرّم وزيرة تنمية المجتمع في إكسبو 2020 دبي

معرض «واجهة التعليم» يكرّم وزيرة تنمية المجتمع في إكسبو 2020 دبي

وزيرة تنمية المجتمع حصة بوحميد. (أرشيفية)

كرّم معرض «واجهة التعليم»، وزيرة تنمية المجتمع حصة بنت عيسى بوحميد، وذلك خلال استقبالها في إكسبو 2020 دبي.

واطلعت الوزيرة بوحميد على أبرز ما يقدمه المعرض، الذي يقام تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، بنسخته السابعة والاستثنائية هذا العام والتي تأتي تزامناً مع المعرض الدولي الأهم في العالم «إكسبو 2020».

وتسلمت بوحميد درعاً من عضوة مجلس الإدارة والمديرة التنفيذية لواجهة التعليم مريم أهلي، ومدير الفعاليات والإعلام لواجهة التعليم حسين العامري، تقديراً لجهودها الداعمة للمعرض خصوصاً وللمسيرة التعليمية عموماً، ولحرصها على تحقيق أفضل تنمية لأجيال الوطن في إطار توجهات الحكومة لتعزيز جودة الحياة في شتى المجالات.


وتقدّمت مريم أهلي بالشكر والتقدير إلى وزيرة تنمية المجتمع على مشاركتها ودعمها لمعرض واجهة التعليم، وقالت «كانت مشاركات أصحاب السمو والمعالي والقيادات التربوية وصناع القرار علامة فارقة ومميزة أثرت هذه النسخة المميزة من معرض واجهة التعليم، حيث حقق المعرض نجاحاً لافتاً في ظروف استثنائية عبر منصته الافتراضية».


وتميزت النسخة السابعة من معرض «واجهة التعليم» بمشاركة 220 جامعة ومؤسسة تعليمية، عرضت أهم التجارب العالمية في ميادين التعليم والتعلم، وأحدث ما توصلت إليه العلوم بمختلف تطبيقاتها، ومستجدات التقدم التقني والبحوث لخدمة مستقبل التعليم ومهارات المستقبل.