الاحد - 14 أغسطس 2022
الاحد - 14 أغسطس 2022

وليد الشامي يشعل أجواء إكسبو 2020 دبي

عاش زوار معرض «إكسبو 2020 دبي» ليلة موسيقية غنائية حملت الكثير من الفرح والحب على أنغام الفرقة الموسيقية لأغنيات الفنان العراقي وليد الشامي، الذي قدم على مسرح اليوبيل بالتعاون مع الياسري للإنتاج الفني، مجموعة من أجمل أغنياته وسط تفاعل وغناء الجمهور الكبير الحاضر للحفل، والذي طالب بأغنيات متعددة طول فترة الحفل من أرشيف وليد الغني بالنجاحات.

وجاءت حفلة وليد الشامي ضمن سلسلة الحفلات الغنائية الناجحة حضوراً وتنظيماً في «إكسبو 2020»، ليؤكد جماهيرية مجموعة من أغنياته التي نقلت الحفل لأجواء استثنائية منها الأغنيات «أصلي، أحبه كلش وذهب ذهب»، إلى جانب العديد من الأغاني الأخرى المتنوعة الألحان بين العراقي والخليجي والعربي.

وقدم وليد الشامي شكره للجمهور الحاضر، وعلى التنظيم الرائع لـ«إكسبو 2020 دبي»، مؤكداً سعادته بالإطلالة في المعرض العالمي الذي يقام على أرض الإمارات.

وكشفت «الياسري للإنتاج الفني»، متمثلة برئيس مجلس إدارتها صلاح الياسري، أنهم يستعدون لعرض مفاجآتهم المقبلة مع الفنان المصري محمد رمضان، الذي سيحيي حفلاً غنائياً في «إكسبو 2020 دبي» يوم 18 ديسمبر 2021، وسيتضمن الكثير من المفاجآت التي ستقدم خلال الحفل على خشبة المسرح، إلى جانب تجهيزهم وتعاقدهم مع الفنان المصري تامر حسني يوم 23 ديسمبر.