السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«اتصالات»: إكسبو 2020 دبي يعيد تشكيل ملامح التجربة الرقمية

«اتصالات»: إكسبو 2020 دبي يعيد تشكيل ملامح التجربة الرقمية
أكدت نائب رئيس أول التحول المؤسسي للأعمال والاتصالات الرقمية في مجموعة اتصالات مها مريش، أن إكسبو 2020 دبي «يعيد تشكيل تجربة العملاء الرقمية».

وقالت مريش، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الخميس في المركز الإعلامي لإكسبو 2020 دبي، «لدينا القدرة على زيارة أجنحة إكسبو بشكل افتراضي ومعرفة ما تقدمه أجنحة الدول المختلفة، وذلك أثناء استرخائنا في المنزل، مع شبكة اتصالات من الجيل الخامس وجميع التطبيقات التي يمكنك البناء عليها».

وأردفت «من الواقع المعزز إلى الواقع الافتراضي، تتشكل تجربة العميل بطريقة لم نشهدها من قبل، أصبحت أكثر تفاعلية؛ وبسبب ذلك، سنرى طفرة في هذه الصناعة لأننا الآن نمنح العملاء القدرة على تجربة الأشياء حتى قبل سفرهم».


وذكرت أنه مع انتشار جائحة كورونا، فإن هناك حاجة إلى اتصال أفضل للشركات والمنزل، مشددة على أهمية وجود شبكة الجيل الخامس في أنحاء العالم.


وأشارت إلى أنه «فيما يتعلق بالاقتصاد العالمي، سيكون هناك ملايين وملايين الوظائف الجديدة بسبب شبكة اتصالات من الجيل الخامس، والتي ستجلب الكثير من الخدمات المستقبلية والكثير من التطبيقات التي ستساعدنا، سواء كان ذلك من منظور المدينة الذكية، أو إعادة تشكيل البيئة الصحية أو الخدمات الصحية أو الصناعات، بما في ذلك التعليم».

وتناولت مريش دور مجموعة «اتصالات» كشريك رئيسي لخدمات الاتصالات والخدمات الرقمية لإكسبو 2020 دبي، وذلك قبيل انطلاق أسبوع السفر والاتصال في إكسبو 2020 دبي، والذي يبدأ في التاسع من يناير الجاري وتستمر فعالياته حتى 15 يناير.

وسيجمع الأسبوع مجموعة من الأسماء البارزة في المجال والمبتكرين وصنّاع السياسات، ليناقشوا الرقمنة والاتصال على الصعيدين المادي والرقمي، بوصفهما حقاً إنسانياً عالمياً وقوة للخير في عالم متغير.