الثلاثاء - 25 يناير 2022
الثلاثاء - 25 يناير 2022
No Image Info

«نستله» تجمع الزوار عبر معرض «معاً نحو الأفضل» في الجناح السويسري بإكسبو دبي

تتعاون شركة «نستله» مع الجناح السويسري في إكسبو 2020 دبي، حيث تستضيف معرضاً لاتلامسياً تفاعلياً بعنوان «معاً نحو الأفضل» خلال الفترة بين 14 ديسمبر إلى 16 يناير. وإلى جانب ذلك قامت الشركة بإطلاق موقع إلكتروني مصاحب لهذا المعرض، حيث تستعرض نستله من خلال هذه المبادرة أبرز التزاماتها تجاه المجتمع، كما تدعو الأشخاص للانضمام والمشاركة.

ويوفّر المعرض فرصة الفوز برحلة شاملة مدتها 5 ليالٍ/ 6 أيام لشخصين إلى سويسرا، بلد الشركة الأم.

وبهذه المناسبة قال ريمي عجل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستله في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «كل ما نقوم به في نستله يصب في هدفنا الرامي إلى إطلاق قوة الغذاء لتحسين جودة الحياة للجميع اليوم والأجيال القادمة. ومن خلال مبادرتنا «معاً نحو الأفضل»، نأمل بأن نلهم المزيد من أفراد المجتمع للمساهمة في إحداث فرق، حيث يلعب كل فرد دوره لترك أثر إيجابي على مجتمعاتنا وكوكبنا عموماً».

ويوفر المعرض للزوار تجربة متعددة الحواس تستعرض أبرز جهود «نستله» لبناء أجيال سليمة، وتمكين الشباب، وحماية البيئة، وترشيد استهلاك المياه، ودعم النظم التجديدية - حيث تعهدت الشركة بالتنمية المستدامة لتعزيز دعم الانتقال إلى نظم غذائية تجديدية على نطاق واسع: للمساعدة في حماية البيئة وتجديدها واستعادتها؛ فضلاً عن الارتقاء بمعايير معيشة المزارعين وتعزيز رفاه المجتمعات الزراعية.

من جانبه، قال مانويل سالتشلي، المفوض العام للجناح السويسري: «دعمت نستله مؤخراً مبادرتنا لتمكين الشباب ودعم الاقتصاد الدائري، وتسعدنا استضافة معرض الشركة الهادف «معاً نحو الأفضل» في جناحنا ضمن إكسبو 2020 دبي. من خلال معارض شركائنا، نتطلع لتعزيز الثقة بالابتكارات السويسرية وإلهام الأفراد».