الخميس - 07 يوليو 2022
الخميس - 07 يوليو 2022

«الإمارات إنترناشونال للغاز» تزوّد مشروع «ريم هلز» أبوظبي بخدماتها

«الإمارات إنترناشونال للغاز» تزوّد مشروع «ريم هلز» أبوظبي بخدماتها

وقعت «شركة الإمارات إنترناشونال للغاز» إحدى شركات مجموعة «إي أتش سي للاستثمار» مذكرة تفاهم مع «كيو للعقارات» التابعة لمجموعة «كيو القابضة» بهدف توفير خدمات إمداد الغاز لمشروع «ريم هلز» السكني الذي تم إطلاقه مؤخراً بكلفة إجمالية تبلغ 8 مليارات درهم في جزيرة الريم بأبوظبي.

وستعمل «شركة الإمارات إنترناشونال للغاز»، بموجب المذكرة، كمزود لخدمات الغاز لمشاريع «كيو للعقارات» عبر دراسات جدوى اقتصادية، وتقديم الدعم التقني والتشغيل والصيانة لأنظمة الغاز في المشروع.

وبموجب المذكرة ستعمل شركة الإمارات إنترناشونال للغاز على تركيب نظام توريد الغاز لمشروع «ريم هلز»، كواحد من المشروعات الرائدة لـ«كيو للعقارات».

وقع المذكرة كل من مصطفى رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة «الإمارات إنترناشونال للغاز» وماجد فؤاد عودة، الرئيس التنفيذي لشركة «كيو القابضة» وذلك بحضور سعادة خليفة يوسف الخوري، نائب رئيس مجلس إدارة «كيو القابضة» وعلي الجبيلي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، شركة إثمار القابضة.

وقال مصطفى رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات إنترناشونال للغاز: «تعاوننا مع كيو للعقارات دليل على الرؤية المشتركة للشركتين في تحقيق معايير عالمية المستوى وتطبيق أفضل الممارسات في مجال التطوير العقاري والتجاري والصناعي في جميع أنحاء المنطقة. ونتطلع بتعاوننا إلى تقديم المزيد من مشاريع إمدادات الغاز فائقة الكفاءة وعالية الاستدامة بحيث تخدم مجتمع أبوظبي على أكمل وجه».

من جهته، قال ماجد فؤاد عودة، الرئيس التنفيذي لـ«كيو القابضة»: «بتوقيع مذكرة التفاهم مع شركة الإمارات إنترناشونال للغاز فإننا نفي بالتزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة والكفاءة في الوحدات السكنية بريم هلز لنجمع بذلك الاستدامة والفعالية مع الرقي والراحة في مشروعنا».

وتعد شركة الإمارات إنترناشونال للغاز إحدى الشركات الرائدة في صناعة خدمات الغاز، والمتخصصة بتوفير إمدادات الغاز البترولي المسال، والغاز الطبيعي، والغاز الطبيعي المصنّع، مع خبرة تزيد على 30 عاماً.

وتشتمل المرحلة الأولى من المشروع، التي تحمل اسم «سييرا فيوز»، مجموعة من الفلل ذات الطراز المعماري الفريد، وسط أجواء تتمتع بالفخامة والرفاهية، مع إطلالة ساحرة على إمارة أبوظبي ومن كل الاتجاهات.