الثلاثاء - 16 أغسطس 2022
الثلاثاء - 16 أغسطس 2022

هواوي: الحلول السحابية فرصة لتعزيز دخل شركات الاتصالات

هواوي: الحلول السحابية فرصة لتعزيز دخل شركات الاتصالات

خلال القمة العالمية للتحول الرقمي في أعمال شركات الاتصالات، أعلنت هواوي عن إطلاق أول مجموعة من الحلول السحابية في العالم تلائم سيناريوهات أعمال شركات الاتصالات، وتساهم في تعزيز دخلها.

وقد سلّط خبراء الشركة خلال القمة التي حضرها تنفيذيّو وخبراء شركات وهيئات تنظيم الاتصالات من مختلف أنحاء العالم، الضوء على خطط الشركة لدعم التحول في شبكات مشغلي الاتصالات نحو الاعتماد على الحوسبة السحابية والاستفادة من قدراتها لرفع كفاءة أعمالهم وجودة خدماتهم، بالإضافة لرفد باقي القطاعات بفرص جديدة من تطوير الأعمال والخدمات.

وأكّد ينغ سونغ، رئيس قسم التسويق وحلول المبيعات في مجموعة أعمال «هواوي كارير» لشبكات الاتصالات على التزام الشركة بدعم تحول مشغلي الاتصالات إلى الحوسبة السحابية من خلال تعزيز قيمة الشبكات وابتكار قيم مضافة للخدمات وتحسين العمليات لإطلاق مزيد من إمكانات الاتصال.

وأوضح سونغ أن هناك مجالات يجب على المشغلين التركيز عليها، أولها أولوية تعزيز التكامل بين الشكات ومنصات الحوسبة السحابية لتحسين قيمة الشبكة في أسواق الخدمات المخصصة للشركات، حيث تعتبر الشبكات من الأصول الأساسية للمشغلين، ويمكن الاعتماد لفتح فرص جديدة من الأعمال بتعزيز التحول إلى الحوسبة السحابية. وفي هذا المجال، وفّرت هواوي في الصين إمكانات الشبكات والحوسبة السحابية الطرفية التي مكنت المشغلين من توفير حلول تحسين الإنتاجية لعملائهم وتعزيز قدراتهم التنافسية في السوق بنسبة 25%. وتتمثل الأولوية الثانية الخاصة بتعزيز الابتكار الرقمي بضرورة توفير المشغلين المنصات السحابية لابتكار الخدمات الرقمية التي تسهم في إطلاق الخدمات الجديدة، حيث ستسهم المنصات السحابية المشتركة، والتي تربط بين خدمات الاتصالات والخدمات الرقمية في دفع عجلة الابتكار وجذب المزيد من العملاء.