الثلاثاء - 16 أغسطس 2022
الثلاثاء - 16 أغسطس 2022

تسريبات.. كم يبلغ سعر هواتف سامسونج جالاكسي القابلة للطي

تسريبات.. كم يبلغ سعر هواتف سامسونج جالاكسي القابلة للطي

لا تزال بعض الأسئلة حول هواتف سامسونج جالاكس القابلة للطي Z Fold 4 وZ Flip 4 بحاجة للإجابة، بالرغم تم تحديد تاريخ الإطلاق في 10 أغسطس القادم، حيث تبقى الأمور المتعلقة بسعر الإطلاق المتوقع لتلك الأجهزة غير معروفة حتى الآن، باستثناء ما ورد من تسريبات جديدة.

تُظهر قوائم بائعي التجزئة المنشورة مسبقاً، والتي تمكن موقع GSMArena من الحصول عليها، أن أسعار هذين الهاتفين أعلى بشكل هامشي من تلك التي رأيناها لأسلافهما العام الماضي. الفرق ليس كبيراً، ولكنه موجود على الأقل.

كانت التكهنات حول سعر جهازي جالاكسي Z Fold 4 وZ Flip 4 تدور منذ شهور، وعلى الرغم من أنه من المخيّب للآمال أن شركة سامسونج لم تتمكن من خفض التكاليف، فعلى الأقل لا تشهد ارتفاعاً كبيراً في الأسعار وفقاً لهذا التسريب.

ووفقاً لقوائم بائعي التجزئة غير المؤكدة التي ظهرت، فإن جالاكسي Z Fold 4 سيكلف 1864 يورو (ما يعادل 1799 دولاراً أمريكياً) لأرخص طراز، وهو الطراز الذي يحتوي على 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. وهذه زيادة قدرها 64 يورو على سعر البدء البالغ 1800 يورو الذي رأيناه لهاتف جالاكسي Z Fold 3.

أمّا بالنسبة إلى هاتف جالاكسي Z Flip 4، من الواضح أن هذا سيبدأ من 1080 يورو (ما يعادل 999 دولاراً أمريكياً) للمتغير مع مساحة تخزين 128 جيجابايت، وهي مرة أُخرى زيادة صغيرة لنفس النسخة السابقة Z Flip 3 التي أطلقتها سامسونج العام الماضي، والتي تم طرحها للبيع في الأصل مقابل 1049 يورو