الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

سامسونغ تتوسع في سوق الرموز غير القابلة للاستبدال

سامسونغ تتوسع في سوق الرموز غير القابلة للاستبدال

أشارت آخر التقارير إلى أنَّ شركة «سامسونغ» الكورية لصناعة الإلكترونيات وقَّعت مؤخَّراً مذكرةَ تفاهمٍ مع ستِّ شركاتٍ لبناء ما يُسمَّى «نظام غالاكسي البيئي للرموز غير القابلة للاستبدال»، حيث يمهِّد توقيعُ هذه المذكَّرة الطريقَ أمامَ «سامسونغ» لبدء العمل على الربط بين العالَمين الافتراضي والواقعي باستخدام الرموز غير القابلة للاستبدال.

تشمل الشركات الستُّ التي وقَّعت على المذكرة مع «سامسونغ» شركات «ألينك» و«ديجيتال بلازا» و«إي كروز» و«شيلا ديوتي فري» و«شو غولف» و«ثيتا لابز»، علماً أنَّ «ثيتا لابز» تعدُّ شريكَ «سامسونغ» لإصدار الرموز غير القابلة للاستبدال، في حين تعدُّ «ألينك» شريك حلِّ المصادقة.

ومن جهته ذكر أحدُ المسؤولين في «سامسونغ» أنَّ الشركة ستواصل بالتعاون مع مختلف الشركاء ابتكارَ تجربة العملاء التي تربط بين العالَمين الافتراضي والواقعي باستخدام الرموز غير القابلة للاستبدال، حسب ما جاء في مقالةٍ نشرها موقع «بيتكوين» حديثاً.

في الوقت نفسه، تخطِّط «سامسونغ» لتوسيع نطاق المزايا التي تشمل منحَ خصوماتٍ لمستخدمي نظام غالاكسي الجديد الذين يمرُّون بعملية تصديق الرموز غير القابلة للاستبدال.

وفقاً لما جاء في التقرير الذي نشره موقع «نيوز 1» الإخباري الكوري، ستجري عملية التصديق على الرموز غير القابلة للاستبدال في الشركات الأربع المتبقية: «ديجيتال بلازا» و«إي كروز» و«شيلا ديوتي فري» و«شو غولف».

جديرٌ بالذكر أيضاً أنَّه قبل توقيع مذكَّرة التفاهم، قدَّمت «سامسونغ» بالتعاون مع شركة «ثيتا لابز» نظامَ غالاكسي الجديد في شكل تصميمِ هاتفٍ ذكي وجهازٍ لوحي.