الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

تسريب يكشف تغييراً في تصميم غالاكسي S23

تسريب يكشف تغييراً في تصميم غالاكسي S23

نقل موقع ذا فيرج تسريبات عن هاتف غالاكسي S23 القادم أشارت إلى أن الهاتف قد يأتي من دون قاعدة الكاميرات البارزة في الجهة الخلفية والتي تتواجد في هاتف S22 الأساسي وبلس.

وأظهرت التسريبات أن الهاتفَين S23 وS23+ سيكونان مزودان بثلاث كاميرات خلفية بارزة دون وجود قاعدة بارزة تحتضنها فيما بين الكاميرات، وهو تصميم مشابه لهاتف S22 ألترا، ولكن الفرق أن عدد الكاميرات فيمها أقل بواحدة عن كاميرات هاتف ألترا.

وتتشابه مواصفات الهاتفَين المسربة للهاتفَين القادمَين إلى حد كبير مع مواصفات الهاتفَين الحاليَّين S22 وS22+، حيث يتوقع أن يأتي S23 الأساسي بشاشة حجمها 6.1 بوصة، بينما يتوقع أن يكون حجم شاشة S23+ 6.6 بوصة. كما يتوقع أن تكون في كل هاتف ثلاث كاميرات خلفية لكن مواصفات الكاميرات غير واضحة حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أن الهاتفَين القادمَين عبارة عن تطوير طفيف للهاتفَين الحاليَّين، ولكن هذا الأمر لا ينطبق على الهاتف الرائد S23 ألترا، فقد قال تقرير من شهر أغسطس الماضي إن الهاتف سيكون مزوداً بكاميرا جديدة دقتها 200 ميغا بكسل، وينبغي أن يؤدي هذا إلى صور أكثر تفصيلاً مقارنة بمكونات كاميرا S22 ألترا البالغة دقتها 108 ميغا بكسل.

ولا تتوفر أي معلومات عن سعر الهواتف وتاريخ إطلاقها، لكن سامسونغ عادة ما تعلن عن هواتفها الرائدة في بداية العام، وكانت الشركة الكورية قد أعلنت عن سلسلة S22 في فبراير الماضي، بينما أعلنت عن S21 في يناير من العام الماضي، ويعني هذا أن سلسلة S23 القادمة من المحتمل أن تصل بعد بضعة أشهر وما يزال الوقت مبكراً، فقد تظهر المزيد من التسريبات حتى ذلك الوقت.