الاحد - 04 ديسمبر 2022
الاحد - 04 ديسمبر 2022

انستغرام تحدث تصميم الويب

انستغرام تحدث تصميم الويب

أعلن ادم موسيري رئيس منصة انستغرام عن عدة مزايا جديدة، قامت الشركة بإضافتها، وستصل إلى شبكة التواصل الاجتماعي، وفقاً لما قاله موقع ماك رامرز. وتشمل هذه المزايا الجديدة تحديث الموقع الإلكترونية للمنصة. وتعمل انستغرام على إطلاق تصميم جديد لنسخة الويب الخاصة بالمنصة، حيث يستخدم الكثير من المستخدمين نسخة الويب للاستفادة من الشاشة الكبيرة التي يوفرها جهاز الحاسوب للقيام بمهام متعددة، خلافاً للتطبيق الذي يعمل على شاشة الهاتف الصغيرة والتي لا تتيح إجراء عدة مهام في نفس الوقت.

ويوصف التصميم الجديد المحدث بأنه أوضح وأسرع وأسهل للاستخدام وفيه نسق مصمم للاستفادة من الشاشات الأكبر حجماً. وقال موسيري إن انستغرام تهدف إلى جعل الموقع الإلكتروني «تجربة رائعة قدر الإمكان» على حد تعبيره.

وأعلنت انستغرام أيضاً عن إضافة خاصية المنشورات المجدولة، وهي خاصية موجهة إلى صناع المحتوى لكنها متاحة أيضاً لجميع المستخدمين. ويستطيع مستخدمي انستغرام من خلال الخيار الجديد أن يجدولوا منشورات مقدماً ليتم نشرها لاحقاً وكحد أقصى بعد 75 يوماً. ويمكن تحميل انستغرام من متجر التطبيقات أو الوصول إليه عبر الإنترنت من خلال موقعه الإلكتروني.