الجمعة - 02 ديسمبر 2022
الجمعة - 02 ديسمبر 2022

لعبة وورزون موبايل تصل إلى آيفون

لعبة وورزون موبايل تصل إلى آيفون

قال موقع غيزمو تشاينا إن لعبة كول أوف ديوتي وورزون موبايل ستصل إلى هواتف آيفون أخيراً، حيث بدأت شركة أكتفيجن المطورة بقبول التسجيل المسبق على اللعبة الشهيرة التي كانت حكراً على أجهزة الحاسوب قبل أن تصل إلى الهواتف.

وكانت الشركة قد أصدرت نسخة من اللعبة على هواتف أندرويد قبل حوالي شهرين، وها هي توفرها على نظام iOS الذي يشغل هواتف آيفون، وسيتمكن المستخدمون من اللعب هناك قريباً.وجمعت اللعبة أكثر من 25 مليون تسجيل مسبق على متجر غوغل بلاي الخاص بهواتف أندرويد.

وكانت شركة أكتفيجن قد أعلنت مؤخراً عن لعبة موديرن وورفير 2 وكذلك لعبة وورزون 2 على كلتا المنصتين. وبدأت الشركة بقبول التسجيل المسبق على متجر تطبيقات أبل اعتباراً من 17 نوفمبر وبناء على التفاصيل الواردة في متجر أبل، ستكون لعبة وورزون موبايل متاحة للتحميل ابتداء من 15 مايو 2023.

ومن المفترض أن تعمل اللعبة على هواتف آيفون المتوافقة وهي تبدأ من آيفون XS إلى أحدث سلسلة أصدرتها أبل، وهي آيفون 14 التي أعلنت عنها في سبتمبر الماضي.

وستدعم بعض أجهزة آيباد اللوحية اللعبة لكن يجب أن تعمل بنظام iPadOS 15 أو بمعالج A12 Bionic على الأقل. وسيبلغ حجم اللعبة 529 ميغا بايت رغم أن هذا خاضع للتغيير مستقبلاً عند اقتراب اللعبة من الانطلاق. وستحتوي اللعبة الواحدة على 120 لاعباً ويفوز الناجي الوحيد الذي يبقى أخيراً.