الجمعة - 02 ديسمبر 2022
الجمعة - 02 ديسمبر 2022

مزايا حصرية في موديلي آيفون 15 برو قد تزيد مبيعاتهما

مزايا حصرية في موديلي آيفون 15 برو قد تزيد مبيعاتهما

أشارت تقارير وأنباء جديدة إلى أن شركة أبل ستميز هاتفي آيفون 15 برو وبرو ماكس، حيث تعتزم الشركة توفير مزايا حصرية في الهاتفين الرائدين، وفقاً لما قاله موقع غيزمو تشاينا.

ومن المفترض أن تطلق أبل سلسلة آيفون 15 العام المقبل، علماً أن آخر سلسلة أطلقتها أبل لم يمضِ سوى شهرين تقريباً على الإعلان عنها في فعالية سبتمبر الماضي.

وقال مينغ تشي كو المحلل المعروف، في وقت سابق، إن أبل تسعى إلى دفع المشترين إلى اختيار الهاتفين الرائدين، وقد نجحت الشركة في ذلك فعلاً، حيث أدى وجود العديد من المزايا الحصرية في آيفون 14 برو و14 برو ماكس إلى زيادة مبيعاتهما.

ومن المتوقع أن تستمر أبل باتباع السياسة نفسها في سلسلة هواتف آيفون القادمة من خلال مزايا لن تتوفر في الهاتفين الآخرين من السلسلة.

من هذه المزايا الحصرية المتوقعة، معالج A17 الجديد، على أن يستخدم الهاتفان الأساسيان معالج A16 الذي يشغل آيفون 14 برو 14 برو ماكس حالياً.

كما سيأتي هاتفا آيفون 15 برو و15 برو ماكس حسب التقرير بمنفذ شحن USB-C الذي سيساعد على رفع سرعات نقل البيانات وكذلك سرعات الشحن في هواتف آيفون، وذكرت التقارير أن منفذ شحن الهاتفين العاديين سيبقى عند السرعة الحالية.

وأخيراً، من المتوقع أن يأتي آيفون 15 برو ماكس بعدسة بريسكوب التي قد تقدم خيار زوم البصري للتقريب 10 مرات.