الأربعاء - 12 يونيو 2024
الأربعاء - 12 يونيو 2024

آيفون 15 يدخل مرحلة الإنتاج التجريبي المبكر

آيفون 15 يدخل مرحلة الإنتاج التجريبي المبكر

قال موقع ماك رامرز، إن سلسلة هواتف آيفون 15 المتوقع إطلاقها العام الجاري، قد دخلت مرحلة الإنتاج التجريبي المبكر مع "فوكس كون" الشركة الرئيسية المعنية بتجميع الجهاز، وفقاً لصحيفة أكونوميك ديلي نيوز الصينية.

وأشار التقرير إلى أن فوكس كون تلقت تعليمات بالبدء بمرحلة الإنتاج التجريبي للآلات الجديدة لتنتج هواتف آيفون 15 والبدء بتقديم المنتج الجديد للجهاز. وتتم هذه العملية قبل أن تكون هواتف آيفون 15 متوقعة الدخول في الإنتاج بكميات كبيرة في وقت لاحق من العام الجاري، ومن المفترض تقديم التصميم المحدد للجهاز واحتياجات الإنتاج إلى فوكس كون.

وأوضح التقرير أن عملية الإنتاج بكميات كبيرة لهذا العام لهواتف آيفون 15 القادمة ستختلف عن السنوات السابقة لأن الإنتاج يتم في كل من الصين والهند. ويتوقع أن تقدم سلسلة آيفون 15 أربعة موديلات بأحجام مشابهة للأحجام التي ظهرت فيها هواتف آيفون 14 العام الماضي، ويتوقع أن تكون الهواتف آيفون 15 وآيفون 15 بلس وآيفون 15 برو وآيفون 15 الترا.

وتشير الشائعات إلى أن الهاتفان الرائدان آيفون 15 برو و15 الترا سيأتيان بإطار من التيتانيوم ومنفذ شحن USB-C بسرعات نقل أسرع. أما الهاتفان الأساسيان، فيتوقع أن تصل إليهما الجزيرة الديناميكية في الشاشة ومنفذ USB-C بسرعات نقل بيانات لايتننغ، ومن المحتمل أن يشهد الهاتفان وصول كاميرا بدقة 48 ميغا بكسل.