الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«وجهات دبي» تطلق حملة ترويجية بأهم مناطق الجذب العائلية

«وجهات دبي» تطلق حملة ترويجية بأهم مناطق الجذب العائلية

انطلقت حملة «وجهات دبي» للموسم الصيفي تزامناً مع بدء موسم العطلات الصيفية وانتهاء العام الدراسي، متضمنة العديد من أوجه الترويج عبر مختلف وسائل الاتصال المرئية والمسموعة والمقروءة للتعريف بمناطق الجذب المهمة والفعاليات والأنشطة التي تحظى بها أجندة دبي خلال هذا الموسم.

ومع بداية الحملة التي تتواصل على مدار الفترة الممتدة من بداية شهر يوليو الجاري وحتى نهاية شهر أغسطس 2022 أطلقت «وجهات دبي» دليلها الإرشادي الأول لهذا الموسم، ضمن سلسلة من الأدلة التي سيتم إطلاقها تباعاً على مدار الموسم، والذي يركز في محتواه على أهم الأماكن الترفيهية ومناطق الجذب المخصصة للأطفال.

يوفر الدليل معلومات وافية حول كافة الأماكن المخصصة للطفل، وكذلك العائلة، والتي رُوعي في اختيارها أن تكون وجهات داخلية ومغطاة؛ ليمكن للزوار قضاء أوقات حافلة بالمرح والمتعة فيها بما تضمه من أنشطة وفعاليات ومرافق عائلية ومناطق للترفيه والألعاب.

كما أطلقت «وجهات دبي» دليلها الإرشادي الثاني الذي يركز على مخيمات دبي الصيفية للأطفال، والتي يصل عددها إلى ما يقرب من 40 مخيماً، وذلك تزامناً مع بدء الإجازة الدراسية للطلاب، بهدف تحقيق أفضل استفادة من العطلة الصيفية والاستمتاع بما توفره تلك المخيمات المتميزة من ألعاب ترفيهية ونشاطات متنوعة للأطفال.

وقالت شيماء السويدي، مديرة براند دبي، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي: «الحملة الشاملة تسلط الضوء على وجهات وأنشطة ترفيهية متنوعة وتتزامن مع فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، بهدف إتاحة الفرصة لكافة أفراد العائلة لقضاء أوقات ممتعة، وبما يناسب كل فرد من أفرادها».

ويشارك في حملة «#وجهات_دبي» مجموعة من الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، ومنها: دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، وبلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، وهيئة الثقافة والفنون في دبي، ومجلس دبي الرياضي، ونادي دبي للسيدات، كما يشارك في الحملة «إعمار»، ودبي القابضة، ونخيل العقارية، ومؤسسة ماجد الفطيم، ومجموعة ميريكس للاستثمار.

ويشمل الدليل الرقمي التفاعلي الصادر عن «وجهات دبي» أكثر من 115 وجهة مغطاة للأنشطة المخصصة للأطفال، والموزعة على مناطق مختلفة من المدينة، ويقع جانب كبير منها في 28 مركزاً تجارياً يشملهم الدليل.