الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

مع ارتفاع الطلب على السفر إلى الصين.. الاتحاد للطيران تزيد من عدد الرحلات إلى شنغهاي

مع ارتفاع الطلب على السفر إلى الصين.. الاتحاد للطيران تزيد من عدد الرحلات إلى شنغهاي

تستعد شركة الاتحاد للطيران الإماراتية لتعزيز الربط الجوي بين دولة الإمارات والصين العام المقبل مع زيادة رحلاتها الأسبوعية من إمارة أبوظبي إلى ولاية شنغهاي الصينية.

وأوضحت الناقلة الإماراتية في بيان صدر اليوم الثلاثاء أنها تعتزم تسيير رحلتين أسبوعياً إلى مطار بودونج الدولي على متن طائراتها من طراز بوينغ 787و777، وذلك بحسب الموافقات التنظيمية، واعتباراً من فبراير 2023.

وقالت الناقلة إن ذلك إلى جانب الرحلة الأسبوعية إلى العاصمة بكّين، ورحلتين أسبوعياً إلى مدينة غوانزو، وأشارت إلى أنها ستوفر هذه الإضافة للمسافرين خمس رحلات أسبوعية بدون توقف بين أبوظبي والصين.

وقال مارتن درو، نائب الرئيس لشؤون المبيعات العالمية والشحن في الاتحاد للطيران: "وتعد الصين من أهم الأسواق بالنسبة للاتحاد للطيران، وتساهم شنغهاي بدور محوري في حركة شبكتنا كونها واحدة من أكبر المراكز التجارية والمالية في البلاد.

وتابع: «وتلتزم الاتحاد للطيران بتطوير عملياتها إلى الصين، ونتطلع للترحيب بالمزيد من المسافرين مع بداية السنة الجديدة».

ويأتي إعلان اليوم بعد إطلاق رحلات دون توقف بين أبوظبي وغوانزو في أكتوبر 2022، عندما أصبحت الاتحاد للطيران أول شركة طيران دولية تشغل رحلات مسافرين طويلة إلى أهم ثلاث وجهات صينية منذ بداية الجائحة.

في وقت سابق هذا العام حققت الشركة إنجازاً آخر في الصين مع استئناف رحلاتها مع فتح السفر إلى العاصمة الصينية في يونيو 2022.