الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

جوني ديب باع بأكثر من 3 ملايين دولار رسوماً لنجوم نفذها بالكمبيوتر

جوني ديب باع بأكثر من 3 ملايين دولار رسوماً لنجوم نفذها بالكمبيوتر

حساب جوني ديب على إنستغرام.

باع الممثل الأمريكي جوني ديب الخميس بنحو ثلاثة ملايين جنيه استرليني (أكثر من 3,5 مليون دولار) مجموعة رسوم نفذها بالكمبيوتر تمثل عدداً من نجوم هوليوود وموسيقى الروك.

وكتب ديب الخميس في صفحته عبر إنستغرام أنّ «كاسل فاين أرت»، التي تدير شبكة من صالات عرض بريطانية، تولت عرض رسومه للبيع عبر الإنترنت.

وذكرت «كاسل فاين أرت» أنّ مجموعة الرسوم التي تحمل عنوان «فرندز أند هيروز» (أصدقاء وأبطال) هي بمثابة شهادة «عن الأشخاص الذين عرفهم ديب جيداً، وأولئك الذين ألهموه في عمله كذلك».

ونقلت «كاسل فاين أرت» عن ديب قوله: «رسومي حاضرة جداً في حياتي، لكنني احتفظت بها لنفسي وقيّدت نفسي، ما من أحد يفترض أن يقيّد نفسه».

ومن بين الذين رسمهم ديب المغني الأمريكي بوب ديلان والممثلة البريطانية الأمريكية إليزابيث تايلور والممثل الأمريكي آل باتشينو والمغني البريطاني كيث ريتشاردز.

وأشارت «كاسل فاين أرت» إلى أنّ طلبات شراء رسوم ديب انهالت على موقعها الإلكتروني، الذي يعرض 780 عملاً للبيع، وبيع الرسم الواحد بنحو 4800 دولار، في حين بلغ ثمن أربعة رسوم ضمن إطار واحد نحو 18200 دولار.

وكان ديب ربح في يونيو دعوى تشهير رفعها ضد زوجته السابقة أمبير هيرد (36 سنة)، وحصل على حكم يلزم الممثلة، التي استأنفت الحكم، بدفع تعويضات له قيمتها عشرة ملايين دولار.