الأربعاء - 10 أغسطس 2022
الأربعاء - 10 أغسطس 2022

تحديد السعر المرجعي لسهم «تعاونية الاتحاد» الإماراتية عند 3.9 درهم

تحديد السعر المرجعي لسهم «تعاونية الاتحاد» الإماراتية عند 3.9 درهم

تم تحديد السعر المرجعي لسهم سلسلة متاجر سوبر ماركت «تعاونية الاتحاد» الإماراتية عند 3.9 درهم بعد تجزئة السهم بواقع 1 إلى 10 أسهم (أي أن كل عضو في التعاونية سيحصل على 10 أسهم مقابل كل سهم يملكه)، وذلك لتصبح بذلك أول تعاونية استهلاكية بالدولة تدرج أسهمها بسوق دبي المالي يوم 18 يوليو الجاري.

وسيتم تحديد سعر الافتتاح بناءً على طلبات الشراء وعروض البيع خلال جلسة ما قبل افتتاح التداول في اليوم الأول للإدراج، بحسب بيان صادر من السوق المالي بدبي.

يُشار إلى أنه لن يتم تطبيق أي حدود سعرية لارتفاع أو انخفاض سهم تعاونية الاتحاد في اليوم الأول للإدراج، على أن يتم تطبيقها ابتداءً من اليوم الثاني.

ويُمكن لأعضاء تعاونية الاتحاد التداول على أسهمها من خلال شركات الوساطة المعتمدة لدى سوق دبي المالي بعد نقل أسهمهم إلى حساب التداول لدى الوسيط من خلال تطبيق سوق دبي المالي أو عن طريق الوسيط ذاته.

ويسمح تطبيق سوق دبي المالي لأعضاء التعاونية نقل أسهمهم إلى حسابات التداول بدءاً من يوم الجمعة 15 يوليو الجاري وخلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويمكن للمستثمرين الاطلاع على البيانات المالية الخاصة بتعاونية الاتحاد وكافة المعلومات ذات الصلة من خلال الموقع الإلكتروني لسوق دبي المالي اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 15 يوليو 2022.